انهيار إيمان العاصي بعد مقلب رامز جلال والأخير يضربها بقالب كيك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
انهيار إيمان العاصي بعد مقلب رامز جلال والأخير يضربها بقالب كيك

انهارت الفنانة إيمان العاصي بعد وقوعها ضحية لمقلب رامز جلال في الحلقة السابعة من برنامج رامز نيفر إند، وانهالت على نجم برنامج المقالب الشهير بالضرب بعد أن قام بضربها بقوة بقالب كيك.

بعد انتهاء المقلب خرجت إيمان العاصي لتجلس بالخارج، وذلك قبل أن تكتشف هوية رامز جلال والذي ضربها بقالب كيك في وجهها، لتنهال عليه بالضرب والسباب مجدداً معبرة عن غضبها.

حلقة إيمان العاصي مع رامز جلال

بمجرد أن كشف رامز جلال عن وجهه، استكملت الفنانة إيمان العاصي وصلة الضرب والسباب لتكرر عبارة: "أنا بكرهك مش لذيذ اللي أنت بتعمله ده يا رامز أبدا أنا بجد بكرهك ما بحبكش".

لحظة انهيار إيمان العاصي:

نشر رامز جلال صورة تجمعه بضحية الحلقة السابعة من برنامجه، إيمان العاصي وعلى وجهها أثار الضرب بقالب الكيك وعلق بكلمات: "إيمان العاصي بالكريمة".

يذكر أن عدد من النجوم وقعوا ضحية للفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني لعام 2023 وهم محمد فراج، بسنت شوقي، محمد رمضان، لاعب النادي الأهلي محمود كهربا والذي انهال بالضرب على رامز جلال بعد اكتشاف المقلب، ياسمين عز، ومن بين أكثر حلقات برنامج رامز جلال 2023 التي أثارت الجدل كانت حلقة محمد فؤاد والتي اتهم فيها طبيب الأخير رامز جلال بارتكاب جريمة في حق محمد فؤاد بعد أن عرض حياته للخطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار