إطلالات النجمات في يوم التأسيس: لمسات تحكي تاريخ المملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
إطلالات النجمات في يوم التأسيس: لمسات تحكي تاريخ المملكة

احتفلت النجمات بيوم التأسيس السعودي بعدد من اللقطات التي ظهرن فيها بالزي التراثي السعودي الذي يوثق هوية المملكة ويحكي الكثير عن تراثها وأصالة شعبها، وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات في يوم التأسيس السعودي 2024.

جمعت الفخامة النجمات في إطلالاتهم، وخطفن أخريات القلوب بلقطات دافئة خلقوا بها حالة حنين للماضي من خلال اللقطات التي نشروها للبيت الحجازي وقواعده وأصوله ومن بين هؤلاء كانت صور عبير سندر وأسرتها.

صور عبير سندر في يوم التأسيس

نشرت عبير سندر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة ساحرة بالزي السعودي الذي شاركها فيه زوجها وأولادها وتفاعل الجمهور مع صور عبير سندر في يوم التأسيس في الكثير من التعليقات التي عبرت عن فخرهم بتراث وطنهم ومن بين التعليقات: "ما في تراث مثل تراث بلدي الله يحميها لنا ويقويها".

كما كتب متابعون: "اتقنتوها مرة اللبس والديكور حتى التصوير ما شاء الله ضروري تعملون فيلم قصير ليوم التأسيس" وشارك زوج عبير سندر، المشهورة السعودية احتفالها بيوم التأسيس الذي حرصت فيها على أن تكون كل تفاصيل لقطات التصوير الخاصة بها تحكي جزءاً مهماً من تاريخ البيت الحجازي وطقوسه".

زارا البلوشي في يوم التأسيس

أما الفنانة زارا البلوشي فنشرت مجموعة من الصور التي زينت فيها إطلالتها بالزي السعودي حيث ارتدت عباءة تراثية باللون الأسود يزينها النقوش الذهبية، وعن مكياجها فتألقت زارا البلوشي بمكياج تصدره اللون الأحمر ومكياج العيون السموكي.

 وظهرت زارا البلوشي في الصور التي نشرتها احتفالا بيوم التأسيس السعودي محاطة بالكثير من التفاصيل المميزة والتي يتميز بها التراث السعودي والبيت السعودي الأصيل وهي التفاصيل التي يتفاعل معها الجمهور في تعليقات من بينها: "والله عدتي لي ذكريات زمان ليته ينعاد أيام راحة البال وبيت جدي.. لسه مثل ها التفاصيل تحرك قلبي ومشاعري والله".

المشاهير في يوم التأسيس

 ومن بين المشهورات كانت وعد التركي والتي ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأبيض بعباءة ساحرة تزينها النقوش الفاخرة، ووضعت غطاء للرأس بنفس تصميم العباءة، ونشرت مجموعة من الصور التي تفاعل معها الجمهور في تعليقات من بينها: "بحب شكلها أوي أوي جميلة جمال هادئ الله يحميكي ويفرح قلبك ويديم للمملكة ناسها الحلوين، إطلالات تدعو للفخر". "بدي ياكي تشرحيلنا الإطلالة ما بحس إنها تراثية تقتصر على وقت معين إذا عندي مثلها راح أتباهى بها في المناسبات أيضاً".

أما الفنان محمد عبده فظهر بالزي التراثي بالجلباب السعودي في إطلالة تزينها الفخامة والرقي تفاعل معها الجمهور في تعليقات من بينها: "فنان العرب وفنان العصر وكل العصور، كل عام وأنت والمملكة بكل خير".

يوم التأسيس السعودي 2024

تحتفل المملكة العربية بيوم التأسيس السعودي 2024 بمجموعة من الفعاليات التراثية والفنية الكبيرة التي تضم نخبة من النجوم والفنون المختلفة التي تستعرض تاريخ المملكة. ويأتي يوم 22 فبراير من كل عام يوماً للاحتفال بالتأسيس وتخليد إنجازات السعودية.

وفي هذا العام يأتي الاحتفال بيوم التأسيس تحت شعار يوم بدينا، وهو الهاشتاغ الذي تذيل كل صور النجوم والمشاهير بعد عبارات عبروا من خلالها عن فخرهم بوطنهم وتاريخه المجيد بالكثير من الرموز من بينها العلم السعودي، النخلة، الصقر، فضلاً عن رموز أخرى من بينها الخيل العربية، السوق. وتعيش المملكة ساعات مليئة بالفخر والاحتفال وسط المزيد من العروض العسكرية ومشاركة نجوم الفن والمشاهير في الاحتفالات والاحتفاء بذكرى تأسيس السعودية 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار