باقة ورود تحل أزمة دكتور فود وزوجته بعد فيديو الخيانة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
باقة ورود تحل أزمة دكتور فود وزوجته بعد فيديو الخيانة

بعد سيل من الاتهامات لدكتور فود من زوجته بخيانته له وفضحها التفاصيل في بث مباشر على الهواء، فاجأ الثنائي الجمهور بعودة علاقتهما بطريقة رومانسية وسط شكوك من الجمهور بأن الأزمة مفتعلة تستهدف زيادة المشاهدات.

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صور لدكتور فود وزوجته وهما في لقطات رومانسية ليُعلن عن إنهاء الخلاف بينهما وسط سيل من الهجوم من المتابعين بسبب ما اسموه خداع مشاهير السوشيال ميديا.

دكتور فود وزوجته

وقبل هذه اللقطات الرومانسية كانت قد قدمت زوجة دكتور فود اعتذارها لزوجها على خلفية اتهامها له بأنه يخونها مع سيدات كثيرة ويبيع منتجات فاسدة، وهو ما عبرت عن ندمها عليه قائلة إنها لم تكن تتمنى أن يصل الأمر إلى هذه المرحلة إلا أن غضبها دفعها لاتهامه بأمور غير حقيقية، لتؤكد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي والمعروفة باسم شروق صن على أن زوجها لا يبيع منتجات فاسدة وأنهما أسسا إمبراطوريتهما من الصفر. حسب مقطع الفيديو الذي أثار الجدل وقتها.

صلح دكتور فود وزوجته

وقدمت زوجة دكتور فود اعتذاراً علنيا موضحة أن ما قالته في أثناء غضبها ناتج عن ضيقتها، أما عن اتهامه ببيع منتجات فاسدة فقالت إنهما لم يتسببا أي يوم في إيذاء شخص وأن ما قالته راجع لشعورها السيء، إلا أن ما زاد من غضب الجمهور ليس تراجعها فقط عن الاتهامات بشكل اعتبره البعض طفولياً ولكن بسبب عدم اعتذارها للمشهورة اللبنانية كاتريكسا والتي اتهمتها بأنها من بين السيدات التي يخونها زوجها معهن.

وبسبب كاتريكسا تعرضت شروق صن شاين لهجوم المتابعين اللذين كتبوا: "غير منطقي إن رخص الشهرة يوصلنا إننا نتهم ناس في شرفهم وعرضهم، وكاتريكسا لن أحترمها إذا مررت الأمر مرور الكرام ولم تأخذ حقها بالقانون".

تفاصيل أزمة دكتور فود وشروق صن شاين

بدأت الأزمة بظهور زوجة دكتور فود في بث مباشر منهارة وتجري من فندق كانا يقيمان فيه متهمة زوجها بالخيانة مع كثير من النساء ورؤيته مع سيدة داخل سيارة  وأكدت في المقطع على أنها رأته يخونها بعينها ليتصدر الفيديو حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط دهشة الجمهور من الكشف عن تفاصيل مثل هذه التفاصيل.

وعن التفاصيل قالت شروق صن شاين إن زوجها كان يتركها ويتعلل بالذهاب لدبي لاستكمال أعماله هناك إلا أنه كان يذهب لخيانتها مع صديقاته، واستكملت مقطع الفيديو واصفة مشهد خيانة دكتور فود لها داخل سيارته، وهي تجري في الشارع حافية القدمين ويحاول دكتور فود إيقافها ومطالبتها بالتوقف عن البث.

ما لفت الأنظار في فيديوهات دكتور فود وزوجته هو ظهوره في المقطع بصوته وقت فضحها لخيانته، وهو ما جعل الجمهور يتشكك في الأمر معتبرين أن ما حدث ليس إلا "تمثيلية"  لزيادة شهرتهما.

كاتريكسا أيوب ترد 

أما عن اتهامها لكاتريكسا أيوب فبع أن فضحت شروق صن شاين أسرار زوجها كتب متابع في تعليقه على الفيديو: "كاتريكسا بدبي"، وهو ما ردت عليه بكلمات: "أعرف جيداً أنها كانت معه" وهو ما أغضب المشهورة اللبنانية ودفعها للرد بنشر رسائل خاصة بينها وبين دكتور فود. موضحة أنهما كانا أصدقاء بالفعل قبل زواج الثنائي، وأن زوجته مريضة لتقوم باتهامات مهذه.

رد كاتريكسا على زوجة دكتور فود

وجاء في التعليقات على صور صلح دكتور فود وزوجته: "مبين الموضوع لإثارة الدجل وتحقيق مشاهدات لا اكثر ولا أقل وإني وحده من الناس ماجنت أعرفهم آلة بعد هذا الموضوع". "اكيد مش تمثيل مين بي مثل هيك شي وهني منن بحاجي لا شهرة لا يفضحوا حالن بعديان مش لازم كانت سامحتو بهل سهولي بس كمان عفاها ما تركت تعبا لا غيرها هيي تعباني معو كتير مش لا تترك كل شي وتفل هيك ضلت ه قلب".

 وأيد متابعون قبول شروق صن شاين صلح زوجها بباقة ورود في تعليقات منها: "عادي بسامحة.. انا تزوجت زوج صديقتي مش لأنه عينه عليا لا لأني عارفة إنها ظالمة وما تقدر تعبه ولا شقاه ولا عرفت قيمته إلا بعد ما تزوجني .. واليوم صار أبو أولادي وهي متصالحة مع هالشي .. فبلاش الناس اللي تتفلسف". "إذا الزوج أو الزوجة أخدهم خان الحل مو نسامحه او يسامحنا الحل انه يستقيم ويلتزم ويتوب عن ذنبه بغض النظر عن تسامح الطرف الآخر مع الخيانة لأنه حكم شرعي قبل ما يكون مشكلة أسرة أو اجتماعيه إذا تسامحنا مع الخيانة والزنا وتقبلناها نفقد أخلاقنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار