زوجة دكتور فود تثير الشكوك حول تعدي زوجها عليها بفيديو جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 17 أبريل 2024
زوجة دكتور فود تثير الشكوك حول تعدي زوجها عليها بفيديو جديد

عادت أزمة دكتور فود وزوجته شروق صن شاين مجدداً إلى الواجهة بعد مقطع فيديو أثارت به الأخيرة الجدل والتساؤلات حول تعرضها للضرب على يد زوجها.حيث  ظهرت مستعرضة إصابة في عينها، وفي فيديو آخر ظهرت وهي في حالة رعب لافتة.

لم تتحدث شروق صن شاين عن أي تعد مباشر عليها من زوجها إلا أنها تركت الاحتمالات دون رد أو حسم لها ليعتبر متابعون أنها تعمدت إثارة الجدل خاصة وأنها قبل أسبوعين نشرت صورة تجمعها بزوجها وظهر الثنائي في حالة تناغم وانسجام.

شروق صن شاين

وظهرت زوجة دكتور فود بإصابة في عينها وحاولت إخفاءها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي، ولم يكشف المقطع المتداول عن سبب هذه الإصابة إلا أن التخمينات كلها دارت حول أن دكتور فود تعدى على زوجته بالضرب.

واعتبر متابعون أن فيديوهات شروق صن شاين تتعمد إثارة التساؤلات والشكوك وأنها لا تحسم الأمر بغرض جذب مشاهدات كبيرة خاصة في الفيديو الذي ظهرت فيه في حالة رعب مفتعلة وتداولت بسببه شائعات تفيد بتهديد دكتور فود لها.

شروق صن شاين

وجاء في التعليقات على فيديو شروق صن شاين: "مسرحية جديدة لتطلع ترند كل ماناس نسيتها تحيب موضوع جديددشي زواج شي طلاق شي خيانة شي معنفة شي مشاكلها مع مشاهير والخ". "ترا عادي عينها انا جاني نفس كذا صحيت من النوم حصلت عيني حمراء رحت قالوا جلطة دموية في العين من ربي بسبب ارتفاع ضغط العين وربي سلم عيني". "ما أدري وين الصح ووين الغلط بعلاقتهم بس كل اللي أدريه إن فيه بينهم طفل ما يصح اللي تسويه، وإذا هي متضررة مثل ما ترغب تدي الإيحاء ليش ما تتركه ولا هو حب التريند وخلاص!".

فيما دعم آخرون زوجة دكتور فود في تعليقات منها: "كاسرة خاطري بشكل على فكرة واضح من ضرب الالتهاب الفايروسي مو لهدرجة الاحمرار الاعتدال مطلوب بالحياة ذي المسكينة عندها مرض نفسي وتعلق مرضي رغم كل شي سواه فيها متعلقة فيه أتذكر قبل ماتتزوجه كانت مرحة وتحب الحياة ولطيفة دحين تكسر خاطري مسكينة استغلها بأبشع الطرق".

أزمة دكتور فود وزوجته

وخلال الفترة الماضية وبعد سيل من الاتهامات للدكتور فود من زوجته بخيانته له وكشفها  التفاصيل كاملة في بث مباشر على الهواء، فاجأ الثنائي الجمهور بعودة علاقتهما بطريقة رومانسية، حيث تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صور للدكتور فود وزوجته في لحظات رومانسية.

صلح دكتور فود وزوجته

وجاءت هذه الخطوة بعد أن اعتذرت شروق لزوجها دكتور فود  عقب أيام من فيديو وجهت له فيه اتهامها له بأنه يخونها مع سيدات كثيرة ويبيع منتجات فاسدة، لتعود وتعبر عن ندمها عليه قائلة إنها لم تكن تتمنى أن يصل الأمر إلى هذه المرحلة وأرجعت الاتهامات إلى شعورها بالغضب الذي دفعها لقول ذلك.

ونشرت وقتها زوجة دكتور فود مقطع فيديو اتهمت فيه مشهور منصات التواصل الاجتماعي بأنه  يبيع منتجات فاسدة ثم تراجعت عن الاتهام قائلة إن هذه الاتهامات نابعة من حالة غضب كانت تمر بها.

تفاصيل الأزمة بين دكتور فود وشروق صن شاين

أما عن بداية الأزمة فانطلقت بعد أن خرجت زوجة دكتور فود في بث مباشر منهارة وتجري حافية متهمة زوجها بالخيانة مع كثير من النساء وقالت إنها كشفت خيانته برؤيته مع سيدة داخل سيارة  وأنها رأته يخونها بعينها واتهمته بأنه يتركها  ويذهب لدبي لاستكمال أعماله هناك إلا أنه في الحقيقة  كان يذهب لخيانتها مع صديقاته، وظهرت في مقطع الفيديو وهي تجري ويلحق بها زوجها محاولا إقناعها بغلق البث المباشر.

كاتريكسا أيوب تكشف السر

طالت اتهامات شروق صن شاين وفضحها لأسرار زوجها  المشهورة اللبنانية كاتريكسا أيوب والتي اتهمتها شروق صن شاين بأنها على علاقة بزوجها. ومن جانبها ردت كاتريكسا أيوب واصفة زوجة دكتور فود بأنها مريضة نفسياً وأنه لا أساس من الصحة لكل ما تحدثت عنه.

فيديو زوجة دكتور فود:


كما كشفت كاتريكسا أيوب التفاصيل بنشر رسائل خاصة بينها وبين دكتور فود تفيد بأنهما كانا أصدقاء إلا أنها فوجئت بحظره لحسابها دون أي مبرر لذلك، نافية وجود أي علاقة خارج إطار علاقة الصداقة السابقة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار