بالأبيض ولغة الإشارة: أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
بالأبيض ولغة الإشارة: أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

عادت الفنانة دنيا سمير غانم، لممارسة نشاطها الفني في أول ظهور لها كمغنية على مسرح مركز المنارة بالتجمع الخامس، لإحياء حفل قادرون باختلاف بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

دنيا سمير غانم في حفل قادرون باختلاف

وشهد حفل قادرون باختلاف، وهو الحفل الذي أقامه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لتكريم وإبراز دور أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة في المجتمع، أول ظهور فني لدنيا سمير غانم.

قدمت دنيا سمير غانم في حفل قادرون باختلاف، على مسرح مركز المنارة أغنية مصر، وسط مجموعة من ذوي القدرات الخاصة لمشاركتها تقديم الأغنية.

وغنت دنيا سمير غانم أغنية مصر، بينما شاركها الاستعراض مجموعة من ذوي الهمم، والتي حرصت أن توجه لهم التحية والشكر بعد الانتهاء منها.

وأطلت دنيا سمير غانم على الجمهور، مرتدية فستاناً من اللون الأبيض بأكمام طويلة واسعة من الشيفون الفضفاض، وتركت شعرها المموج القصير منسدلا في بساطة على كتفيها، وخطفت أنظار الجمهور بأدائها الأغنية مستخدمة لغة الإشارة أثناء الأداء.

بالأبيض ولغة الإشارة: أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

بالأبيض ولغة الإشارة: أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

عزاء الرئيس السيسي لدنيا سمير غانم

بعد انتهاء دنيا سمير غانم من الغناء على مسرح المنارة، خلال احتفالية قادرون باختلاف، وجهت الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على منحه الفرصة لها للمشاركة في الحفل، كما شكرت أصحاب الهمم من المتواجدين معها في الاستعراض.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: "أنا مبسوطة أوي إني موجودة معاكم النهاردة، وبشكر الملايكة الحلوين اللي كانوا معايا في الأغنية".

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة تحية وتعزية لدنيا سمير غانم وقال: "أنا برحب بيكي يا دنيا، واسمحي لي مش عايز أقول بعزيكي ولا حاجة، لكن ده قدر الله فينا كلنا، لكن بشكرك والله على مشاركتك مع كنزنا، برحب بيكي مرة تانية وشكرا".

وأعربت دنيا سمير غانم عن امتنانها للرئيس السيسي، على تقدير المشوار الفني لوالدها الكوميديان الراحل سمير غانم.

رسالة رامي رضوان لدنيا سمير غانم في أحدث ظهور

حرص الإعلامي رامي رضوان أيضاً، على توجيه رسالة دعم ومساندة وإعجاب بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، عقب انتهائها من تقديم أغنية مصر في حفل قادرون باختلاف.

وكتب رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك رسالة إلى دنيا سمير غانم قال فيها: "ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتّطلعوا نور الله أكبر، ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب".

بالأبيض ولغة الإشارة: أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

لاقت رسالة رامي رضوان الرومانسية لدنيا سمير غانم، إعجاب الكثيرين، وتفاعل معها عدد من المتابعين الذين دعوا لهما بدوام الحب والسعادة، كما أعربوا عن سعادتهم بعودة دنيا للمسرح.

وكتب البعض: "ربنا يبارك فيك يا رامي يا رب وفي أمثالك، ربنا يديم المحبة والمودة ويرزقكم الخير كله عاجله وآجله وسعادة الكون كله أنتم وكل أمثالكم الطيبين ولاد الأصول"، "ربنا حرمها من والديها وعوضها بيك أحن وأحسن زوج ربنا يخليكم لبعض يا رب"، "ربنا يحفظكم لبعض ويبارك فيكم جميعا يا رب سعدت جدا بعودتها الجميلة وأجمل عودة للجميلة دنيا سمير غانم صاحبة القلب والروح الجميلة الحلوة بلغها سلامي والله قلبي كان معاكم جدا وعقبال عودة إيمي يا رب".

بالأبيض ولغة الإشارة: أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

بالأبيض ولغة الإشارة: أحدث ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

احتفالية قادرون باختلاف

انطلقت اليوم الأحد 5 ديسمبر، احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الثالثة، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي يولي رعاية خاصة بذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، وبدأ الحفل وانتهى على مسرح مركز المنارة بالتجمع الخامس.

وأكدت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، أنه منذ تولي الرئيس السيسي للحكم، وهو يهتم بذوي الهمم حتى أنهم أصبحوا جزءاً حقيقيا ومتفاعلا من المجتمع المصري، بصورة مشرفة، حيث يتواجدون في الإعلام وغيره من كافة قطاعات الدولة المصرية، مشددة على أن اهتمام الرئيس المصري بملف ذوي القدرات الخاصة ساهم في إحداث تقدم كبير بهذا الملف.

وخلال الحفل مر الرئيس السيسي لأول مرة، على أبطال الاتحاد، وهم يتألقون في ممارسة الرياضات المختلفة، بالإضافة لتنظيم معرض به منتجات جديدة بتوقيع ذوي الهمم.

يذكر أن دنيا سمير غانم، كانت قد وجهت الشكر لمن وقف بجانبها وساندها هي وشقيقتها في محنتيهما بعد وفاة والديهما وقالت: "شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم ربنا يخليكم لينا هفضل أشكركم طول عمري على إحساسكم بينا". وعبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها، قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي أنت علمتيننى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله".