يعقوب بوشهري يتمنى زراعة الحواجب‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
يعقوب بوشهري يتمنى زراعة الحواجب‎‎

نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، مقطع فيديو جديد عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" يشكو فيه من حواجبه الخفيفة.

وظهر بوشهري في الفيديو يسأل المتابعين عن وجود تقنية حديثة لزراعة الحواجب، وما إذا كانت تنمو أم لا، وقال "فيه شعر بس ما في حواجب".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، تداول مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أرفق بتعليقات تباينت ما بين السلب والإيجاب.

تعليقات متابعي يعقوب بوشهري على زراعة الحواجب:

جاء من ضمن التعليقات على فيديو يعقوب بوشهري عن زراعة الحواجب "الواحد يقول الحمد لله على كل حال.الله خلقنا بأحسن تقويم"، وتعليق آخر "ليش تعاني شكلك غيرت مسحوق الغسيل الله يهديك كان بقيت على نفس المسحوق". 

وتعليق آخر "هذلين لا ريايلهم ريايل ولا حريمهم حريم رايحة عليهم منتهية صلاحيتهم موتهم وحياتهم الفلوس والفشخره ديرتهم غثه من أخلاقهم وتكبرهم وغرورهم لا جمال لا أخلاق إلا من رحم ربي راحت الناس العدلة صادتهم وشه وهبل في ضمايرهم ونفوسهم ما تميز مسلمهم من ملحدهم من مسيحهم كلهم يتشابهون الله يرحم الناس العدلة الصح اللي تخاف خوف من ربها".

وبعض المتابعين، ربطوا بين تلك الفيديوهات التي يتعمد فيها يعقوب بوشهري إثارة الجدل والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وحرص يعقوب بوشهري على نشرها، وبين انفصاله عن مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بوشهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة.

خاصة أن هذا الفيديو يتبع فيديو آخر ظهر فيه يعقوب بوشهري عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، قال فيه: "إذا الله كتب وصار ها الشيء ربنا يكتب لك الخير يا رب"، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الفيديو معبرين عن أملهم في عودة يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، وجاءت التعليقات: "والله حبيتهم مع بعض ياليت يرجعون"، "ربنا يصلحهم ويرجعوا لبعض والله الدنيا ما تسوى".

بينما شكك بعض المتابعين في عودة بوشهري وفاطمة الأنصاري بعد الطلاق، وجاءت التعليقات: "شكله بيشبك ثانية أو تجارة جديدة نوعية فاطمة ويعقوب من النوع إلى ما يتراجع عن قرار خذاه"، "لا طبعا فاطمة ما خلت خط للرجعة حتى ما ظلت مثل ما كانت تغيرت تصرفاتها مرة".

معجبات يعقوب بوشهري:

يعتبر يعقوب بوشهري من مشاهير ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، فقد اشتهر عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات كما كان يقدم العديد من الإعلانات لشركاتٍ عالمية، كما اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه على موقع انستغرام، الأمر الذي نال إعجاب واستحسان العديد من الجماهير الخليجية، لكونه متميز بصوته الجميل وأسلوبه اللطيف وبراعة كلامه.

ومن هنا قامت العديد من الشركات المحلية والدولية بطلبه لتقديم الإعلانات، وفعلًا قام بوشهري بتقدم العديد من الإعلانات على الشاشة الكويتية وأصبح معروفًا لدى الجمهور الكويتي ومن ثم أصبح من أشهر نجوم ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي فأصبح دخلًا هامًا له مما جعله يجني العديد من الأموال وجعلته من الأثرياء.، وكما عُرف عنه بأنه يخصص جزء من أرباح إعلاناته والتي يجنيها عبر حساباته للعديد من الأعمال الخيرية والإنسانية.

وليعقوب بوشهري سمعة كبيرة في عالم الفن الكويتي وخاصةً في فن الراب حيث عمل في العديد من الصحف الفنية العربية، ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانًا مشهورًا جدًا في دائرة الفن الكويتي اليوم. كما كان له أثرًا كبيرًا في تغيير المذاق الفني الموسيقي كما يقال بأنه المؤسس الفعلي لفرقة (راب) المشهورة بفن الراب الحديث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار