بدرية طلبة تنشر تفاصيل تلقيها عرضا مغريا لحضور حفل في إسرائيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
بدرية طلبة تنشر تفاصيل تلقيها عرضا مغريا لحضور حفل في إسرائيل

يبدو أن الفنانة المصرية بدرية طلبة شعرت باستفزاز كبير نحو التهديدات التي تلقتها الفنانة أنغام من قبل أحد مسؤولي جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث تلقت الأخيرة رسالة تحمل إساءة واضحة، فيما قررت الأولى أن تعلق على القصة من جانب مختلف.

بدرية طلبة ترد

من ناحيتها وجهت بدرية طلبة رسالة ساخرة إلى أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بعد هجومه السابق على أنغام، هاجمته خلالها كما نشرت تفاصيل تلقيها عرضاً مغرياً لحضور حفل داخل دولة الاحتلال في مارس الماضي.

بدرية طلبة قالت في رسالتها الساخرة: "أفيخاي واد يا فيخو يا عرة الصهاينة يا أبو فخاد ملتصقة باعت
رسالة تهديد للأستاذة (أنغام) يا موكوس أهي ردت عليك وعرفتك مقامك يا عديم المقام ويا بختك يا سعدك أنها عبرتك أصلا وردت".

تابعت بدرية طلبة مستخدمة لهجة مصرية شعبية لاستكمال رسالتها التي استنكرت فيها رد فعل أنغام الهادئ مقارنة برد فعلها هي، حيث أكدت أنها كانت لتعتدي عليه ضرباً في حال كانت مكانها، كما علقت على حادث قصف إسرائيل لموقع مصري بالخطأ ثم الاعتذار بعدها بشكل غير مباشر وقالت: "بقي بتضايقونا وترجعوا تعتذروا؟ أخطائكو كترت أحنا لو أخطأنا هنزعلكم قوي وهنعتذر بردو عادي".

ثم هددت بدرية بنشر محادثة مع إحدى العاملات بقناة إسرائيلية كاتبة: "وتأكيد أن الفنانين المصرين بينمروكم ويحطوا عليكم عندي محادثة من شهر مارس بيني وبين صهيونية صغننة كدا، جه وقتها
أنزلها وأذل اللي جابكم بيها يلا يومك يا فيخو".

بدرية طلبة تنشر تفاصيل تلقيها عرضا مغريا لحضور حفل في إسرائيل

نشرت بدرية طلبة في صور متتالية، تفاصيل محادثة عبر تطبيق واتساب، استعرضت فيها عرضاً مغرياً بلغت قيمته نحو مليون جنيه مصري، تلقته في مارس الماضي، من قبل موظفة بإحدى القنوات الإسرائيلية، طلبت منها في المقابل حضور حفل داخل يافا المحتلة/ تل أبيب.

بدرية طلبة استدرجت الموظفة الإسرائيلية في الحديث، وحصلت على تفاصيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته في أبريل الماضي، وبحسب ما أخبرتها هذه الموظفة أن القناة ستتكفل بحضورها وأجرها في مقابل حضور فعاليات اليوم الوطني الإسرائيلي، ولكن حال قررت اصطحاب شخص آخر معها، فلن يتم الدفع له.

بدرية طلبة تنشر تفاصيل تلقيها عرضا مغريا لحضور حفل في إسرائيل

بدرية طلبة فاجأت الموظفة الإسرائيلية بتوضيح أنها لن تسافر إلى دولة الاحتلال، لتحاول الموظفة توبيخها على الاسترسال في الحديث معها دون جدوى، غير أن الممثلة المصرية لم تتراجع عن استخدام لهجة حادة رداً على كلام الأولى، قبل أن يحدث بينهما اشتباك لفظي أنهته بدرية بحظر جهة الاتصال تماماً.

بدرية طلبة تنشر تفاصيل تلقيها عرضا مغريا لحضور حفل في إسرائيل

يذكر أن أنغام كانت قد تلقت تهديدات بالقتل مع عدد من الشتائم، من قبل أحد مسؤولي جيش الاحتلال، بعد مشادة مع أفيخاي أدرعي على إكس/ تويتر سابقاً، لترد أنغام ببيان رسمي على هذه التهديدات التي نشرت فحواها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في الرسالة التي تلقتها أنغام: "الفنانة الغير فاضلة أنغام تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل، الفعل المشين الذي قمتي به أنت ومن معك من الفنانيين، ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر على عزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية، مثلما تمت إبادة جماعية للفلسطينية قادرين على إبادتكم عن بكرة أبيكم وضم أراضيكم لأراضينا".

وواصل صاحب الرسالة تهديداته قائلا: "وسيناء ستصبح أرضاً إسرائيلية شئت أم أبيت، سواء الآن أم لاحقاً الوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل، وماذا تستطيع أن تفعل شعوب ذليلة، إسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم  رخيصاً، وقتلت منكم الآلاف ولا تستطيعون فعل شيء فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك إسرائيل تاج على رؤوسكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار