فينيسيا توجه رسالة لمروة راتب وتعتذر لها بعد السخرية منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
فينيسيا توجه رسالة لمروة راتب وتعتذر لها بعد السخرية منها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه الفاشينيستا الكويتية فينيسيا، تعتذر للفنانة السورية مروة راتب بعد أن سخرت منها خلال الأيام الماضية.

فينيسيا تعتذر لمروة راتب

وقالت فينسيا في مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات إنها لم تذكر مروة راتب تحديداً من الفيديوهات الساخرة التي نشرتها وأن الأمر كان مجرد فاصل كوميدي.

وتابعت: "أنا ما ذكرتها بالاسم لكن إن اللبيب من الإشارة يفهم، أنت حطيت نفسك بقالب، ما خليت أحد ما تكلم عليك ماكو أحد ما سوا فاصل كوميدي عنك، ليش اخترتني أنا ليش جيت علي أنا من دون الناس كلهم".

وعلقت أن الجميع قلد مروة راتب ولم يثر الأمر هذه الضجة أو ترد على أحد، متابعة: "شباب بشوارب قلدوها شمعنى انا اللي انرد علي، لأن أنا الوحيدة اللي الصور اللي سويتها انتشرت بكل مكان فإذا أحد بيقول مبروك عليك الشهرة ترى لا أنت مبروك عليك الانتشار إلى سويته لك".

وأكدت أنها لم تكن تقصد التنمر على أحد أو العنصرية، قائلة: "أنا قررت وبمشاورة ربعي والناس المقربين إني أطلع اعتذر، مو قصدي اتنمر على أحد، ولا قصدي أكون عنصرية طول عمري بمشي جنب الحيطة واقول يارب استرني".

وأنهت حديثها قائلة: "وأنا اعتذر وهذا مو ضعف ولا انكسار ولا انسانه جبانة، لكن انا ما حب المشاكل، اللي فيني كافيني فما ابي ادش بقصص محامين وقضايا وحكم واستنئناف، مالي خلق، وحدة من متابعاتي أشكرها قالت الاعتذار من شيم الكرا ، ومرات الانسان يخطئ وما يقدر غلطه مرات الشهرة توصل الإنسان يعتقد نفسه انه فوق الكل".

اشتعال الأزمة بين مروة راتب وفينيسيا

بدأت أزمة مروة راتب مع فينيسيا التي بدأت التصادم  بعد أن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تملأ جوانبها باستخدام الحشوات بشكل لافت، في محاولة منها لتقليد مروة راتب والتي تشتهر بشكل خصرها الغريب، ولكن الأمر أزعج الأخيرة بشدة، لتخرج في مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية على طريقتها.

بعد سخرية فينيسيا مجدداً من مروة راتب هاجمت الأخيرة الفاشنيستا الكويتية، وخرجت في مقطع فيديو ردت عليه فيها بكلمات حادة قائلة: "أنا بعرف إن أمثالها من كتر اللي عانون منه صارت عندهم عقد نفسية، ومن المعروف عنها إنها عندها عقدة من الأصغر منها والأحلى والأغنى والأشهر، والأبيض منها، وأنا بالذات اجتمعت فيني كل الصفات اللي تخليها تزعل، وده اللي غايظها".

وجاء رد مروة راتب على فينيسيا بعد أن فاجئت الأخيرة المتابعين بإصرارها على السخرية من مروة راتب، ونشرت مقطع فيديو سخرت فيه على طريقتها من مروة راتب، حيث تضمن المقطع ردود على تصريحات الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والتي طالبت فيها متابعيها بقول "ما شاء الله" عند رؤيتها لمنع إصابتها بالعين.

وظهر شخص في الفيديو يعلق على تصريحات مروة راتب التي تقول فيها: "أنا إنسانة إذا شوفتوني قولوا ما شاء الله" حيث سخر منها قائلاً: "إحنا بالفعل إذا شوفناكي لازم نقول اسم الله ونذكره ونقول أعوذ بالله بكلمات الله التامات من شر ما خلق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار