فجر السعيد ترقص على الطريقة العراقية في المطار

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
فجر السعيد ترقص على الطريقة العراقية في المطار

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد حالة من الجدل في أحدث ظهور لها في المطار خلال عودتها من زيارتها مع صديقتها مي العيدان إلى العراق خلال الأيام الماضية.

فجر السعيد ترقص على الطريقة العراقية

وظهرت فجر السعيد في فيديو نشرته مي العيدان عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام وهي تخرج من المطار عبر الممر وترقص على الطريقة العراقية وترتدي عباءة فوق ملابسها الرياضية.

وكتبت مي العيدان على الفيديو قائلة: "في ممر السعادة أثناء الخروج من بغداد الجميلة"، وذلك في إشارة إلى سعادة الثنائي بالرحلة التي خاضوها سوياً في العراق قبل أيام.

ووثقت مي العيدان خلال الأيام الماضية بعض اللقطات من زيارتها إلى العراق بصحبة فجر السعيد، حيث ظهرت الأخيرة في فيديو من قبل وهي تتسوق في مدينة النجف، وكتبت الإعلامية الكويتية على الفيديو: "فجر السعيد في النجف بجانب مقام علي بن أبي طالب تبحث عن مسبحة بألف حبة".

وفي صورة جمعت الثنائي، أشارت مي العيدان إلى أنها قررت بدء حياة جديدة تصالحت فيها مع الجميع، مشيرة إلى أن الفضل في ذلك يعود إلى فجر السعيد التي غيرت حياتها، بحد تعبيرها.

وكتبت مي العيدان في الصورة التي ظهرت فيها هي وفجر السعيد بالحجاب: "الآن انا مع الأستاذة وأمي وحبيبتي أغلى وحده بالدنيا أم عثمان فجر السعيد في النجف بالعراق حاليا للإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه . . وبداية لحياة جديدة لي مختلفة عن السابق تصالح وتسامح وحب وخير وطاعة. . أم عثمان غيرت حياتي ❤ الله لا يحرمني منك".

مي العيدان وفجر السعيد في زيارة العراق

وأبدى كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعجبهم من زيارة مي العيدان وفجر السعيد إلى العراق ووصل الأمر إلى سخرية البعض منهم في التعليقات:" الناس تروح الكعبة ومكة والمدينة تعتمر وتغسل ذنوبها وين رايحين أنتم ؟؟؟ مضيعين القبلة ؟؟!!"، بينما رحب بها الكثير من متابعيها في العراق.

فجر السعيد توثق زيارتها للعراق

وفي الوقت نفسه نشرت فجر السعيد عبر حسابها الشخصي على منصة إكس تويتر سابقاً، بعض الصور من زيارتها في بغداد، وكتبت: "تصبحون على خير وغداً يوم أجمل من بغداد الجميلة الباسمة وشعب العراق العظيم".

ونشرت فجر السعيد صورة لها بالحجاب وكتبت عليها: "صباح الخير من العراق العظيم ومن النجف الأشرف  بجوار أمير المؤمنين الخليفة الرابع ابو الحسنين سيدنا  علي بن أبي طالب رضي الله عنه وسلام الله عليه واللهم أجمعنا معه في جنات الخلد ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار