برونا شريكة نيمار تتجول مع صديقتها وتعلق على ارتداء الزي المحتشم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
برونا شريكة نيمار تتجول مع صديقتها وتعلق على ارتداء الزي المحتشم

لفتت برونا بيانكاردي شريكة لاعب نادي الهلال نيمار الأنظار، فور وصولها إلى السعودية، وبدأ الجميع يتحدثون عن سحب البساط من تحت أقدام جورجينا رودريغيز شريكة كريستيانو رونالدو، وصب الاهتمام على برونا.

برونا وصديقتها

شوهدت برونا بيانكاردي برفقة صديقتها الأجنبية، والتي قررت ارتداء زيا محتشما وغطاء رأس، أثناء جولتهما السريعة في أحد المولات بالمملكة.

أبدت برونا شريكة نيمار إعجابها بفكرة صديقتها التي بدت وكأنها من السكان المحليين للمملكة، مؤكدة أنه لا فرق بينها وبينهم الآن بسبب اختيارها زيا محتشما.

وقامت برونا بيانكاردي بجولة شوبينغ داخل أحد المولات بالمملكة العربية السعودية، بعد قليل من وصولها لشراء الأغراض اللازمة لإقامتها.

شاهدوا الفيديو

وكانت برونا بيانكاردي قد شاركت متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت وصولها للمملكة، وتجربتها الأولى هناك، كما نشرت صورة رومانسية مع نيمار.

برونا شريكة نيمار تتجول مع صديقتها وتعلق على ارتداء الزي المحتشم

الالتزام بالزي المحتشم

وفي فيديو ظهرت فيه شريكة نيمار، تحدثت عن احترام العادات السعودية ومراعاة اللباس المحلي للمنطقة، مؤكدة أن الحجاب ليس ضرورة للأجانب ولكن يجب الأخذ في الاعتبار مراعاة العادات والتقاليد.

أشارت شريكة نيمار أن تغطية الكتفين والقدمين تعتبر إحدى صور احترام الزي التقليدي السعودي، ولذلك فقد حصلت على مجموعة من الملابس المناسبة بحسب تصريحاتها، حيث ارتدت جمبسوت مكشوف الأكتاف، ولكنها حرصت على تغطية كتفيها عن طريق استخدام شال باللون الأبيض.

ولفتت برونا بيانكاردي الأنظار فور دخولها المملكة العربية السعودية، حيث ارتدت تنورة باللون الأسود وبلوزة بيضاء، وبدت شديدة الأناقة، مما أضفى على وجودها تفاعلا كبيرا، جعل البعض يعتقدون أنها خطفت الأضواء من جورجينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار