جورجينا تتجول مع أبنائها في أحد المولات بالرياض "فيديو"

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
جورجينا تتجول مع أبنائها في أحد المولات بالرياض "فيديو"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو،  وهي تتجول في أحد مولات العاصمة السعودية، الرياض، برفقة أبنائها.

جورجينا تتجول مع أبنائها في مول بالرياض

خلال الفيديو المتداول، ظهرت جورجينا وهي تتجول برفقة أبنائها داخل المول، وقد ظهروا أيضاً وهم يقومون بالتسوق ويشترون بعض الأغراض.

 يُذكر أن الفنان السعودي عبد الله السدحان قد شارك مؤخراً مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس "تويتر" سابقاً، بوستر مسلسله الجديد، والذي ظهر خلاله إلى جوار عارضة الأزياء العالمية جورجينا. كان اسم المسلسل الذي شارك بوستره السدحان "أضرار زواج المسيار" وأرفق البوستر بتعليق قال خلاله: "قريباً في عيد الفطر بإذن الله .. كل عام والجميع بألف خير".

بعد مشاركة السدحان السابقة، تساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما إذا كانت مشاركة السدحان هي ترويجاً لمسلسل جديد فعلاً أم أن المشاركة من قبيل المزاح فقط، فيما أثار البعض تساؤلات أخرى حول دخول رودريغيز عالم التمثيل من خلال الدراما السعودية. ولم تُشارك جورجينا بأي تعليق أو رد يخص البوستر الذي شاركه السدحان.

مؤخراً، كانت جورجينا رودريغيز، قد شاركت في إحدى الفعاليات الخاصة بتدشين عطر جديد، وهو الحدث الذي ظهرت خلاله جورجينا بفستان أبيض واعتقد العديدون، بشكل خاطئ، أن الصور من حفل زفاف جورجينا وكريستيانو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار