محمد فراج يهاجم منتقدي داليا شوقي: محدش فاهم حاجة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
محمد فراج يهاجم منتقدي داليا شوقي: محدش فاهم حاجة

علق الفنان محمد فراج للمرة الأولى  على الانتقادات التي تعرضت له الفنانة داليا شوقي، شقيقة زوجته بسنت شوقي بسبب أدائها في مسلسل سفاح الجيزة وسخرية البعض منها.

محمد فراج ينتقد الهجوم على داليا شوقي

وعبر محمد فراج على هامش العرض الخاص لفيلمه قوي قوي قوي، عن استيائه من الهجوم والسخرية التي تعرضت لها داليا شوقي، منتقداً تركيز السوشيال ميديا على السلبيات فقط.

وتابع محمد فراج: "مفيش حد من اللي أتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس أنهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم ان القافلة تسير".

ولفت إلى أن البعض لا يلتفت للنجاح ويركز على الانتقاد فقط، قائلاً: "90% من السوشيال ميديا عندنا بتركز حاجات غلط وما ينفعش نتكلم فيها والحاجات الناجحة بيسبوها".

وكانت والدة داليا شوقي هاجمت منتقديها بعد أن تصدر اسم الأخيرة ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحلقة السادسة من المسلسل بسبب مشهد لها، ووصفتهم بـ"معشر قريش وعبدة الأصنام".

وعلّقت على المشهد الذي أثار هذه الموجة من الانتقادات والسخرية قائلة: "المشهد الذي ينتقده بعض الناس الآن أعجب كثيرون به، لدرجة أنهم لم يتمنوا نهايته بسرعة، بسبب صدقه وحلاوته، وإحساسهم بها به". ثم وجهت حديثها لابنتها قائلة: "برافو داليا، أبدعتي جامد. هل من مزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك".

داليا شوقي ترد على السخرية منها

كانت داليا شوقي قد ردت سابقًا على موجة السخرية التي طالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد لها في مسلسل سفاح الجيزة. أوضحت داليا خلال لقاء تلفزيوني لها أنها تسمع الآراء حول أدائها من المقربين منها، ولا يمكن قياس نجاحها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت شوقي خلال تصريحاتها: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال من الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي". وتابعت قائلة: "النجاح لازم أولًا أحس بيه، أكيد ممكن أتأثر بمواقع التواصل الاجتماعي وما يُنشر عبرها، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار