صفاء سلطان تكشف تفاصيل معاناتها مع التعنيف: هكذا واجهت زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
صفاء سلطان تكشف تفاصيل معاناتها مع التعنيف: هكذا واجهت زوجها

أثارت الفنانة صفاء سلطان الجدل، عقب حديثها عن ضرب الزوج لزوجته، مشيرة إلى أسباب انفصالها عن زوجها، تفاعل متابعون مواقع التواصل الاجتماعي مع حديثها بشكل كبير، معبرين عن تعاطفهم للتجربة التي مرت بها.

صفاء سلطان توضح أسباب انفصالها

أوضحت صفاء سلطان خلال لقائها ببرنامج "بلا تصنيف" عبر LBC مع غريس راضي، أن زوجها عندما حاول أن يضربها ضربته دفاعاً عن نفسها، مؤكدة على أن الرجل الذي يضرب امرأة لا يمكن اعتباره رجل من الأساس.

كما أكدت سلطان على أنها ترى أنه من عدم الرجولة والنخوة أن يضرب رجل امرأة أو زوجته، مردفة أن زوجها لم يضربها فعلياً ولكنه حاول أن يثير خوفها وكان رد فعلها أنها قامت بضربته.

أكملت صفاء سلطان أن سبب تعرضها للعنف من قِبل زوجها، هي قصة مليئة بالتفاصيل الكثيرة التي من الصعب أن تتذكرها كاملة ولكنها تتذكر أنه كان يخاف كثيراً من نجاحها.
أشارت إلى أنه كان يتحدث معها عن قصة أحد أصدقائه مع زوجته عندنا أصبحت أنجح منه تركته، أكدت صفاء سلطان على أنها قررت الانفصال عندما تعرضت للتعنيف وفُقد الاحترام بينهما.

شاهدوا الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع، بسبب تصريحاتها التي اُعتبرت مثيرة للجدل وجاءت وجهات النظر مناصرة للمرأة ولموقفها في الدفاع عن نفسها، مؤكدين ضرورة أن تكون المرأة قوية وتأخد حقها إذا تعرضت للتعنيف من الزوج ويحق لها بكامل حريتها الانفصال وقتما تشاء ذلك.

صفاء سلطان تدعم القضية الفلسطينية

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان قد أعلنت عدة مرات دعمها القضية الفلسطينية، خاصة وأنها من أصول فلسطينية من مدينة جنين تحديداً، ونددت كثيراً بالحرب على غزة، كما طالبت بسرعة التدخل لوقف الحرب والتي طال أمدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار