فرح الهادي تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل ونقطة ضعف زوجها عقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
فرح الهادي تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل ونقطة ضعف زوجها عقيل الرئيسي

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الأخيرة واتجاهها إلى السوشيال ميديا خاصة بعد اتهامها في القضية المعروفة إعلاميا بـ غسيل أموال المشاهير في الكويت.

فرح الهادي تكشف سبب توقفها عن التمثيل

وأوضحت فرح الهادي أنها كانت تريد تحقيق المكاسب المادية من السوشيال ميديا كي تستطيع الإنفاق على أسرتها، مشيرة إلى أن دخولها التمثيل كان عن طريق الصدفة، لكنها تعتبر الاتجاه نحو السوشيال ميديا وسيلة لكسب المال.

وأشارت إلى أنه بعد مرور 3 سنوات ن زواجها من عقيل الرئيسي هناك أسباب كثيرة تسببت في نجاح علاقتهما وهو رغبتهما في تحمل المسئولية واحترام بعضهما البعض وتابعت:"أحس وايد قربتنا وايد من بعضنا ونحن نعرف بعض واختيارنا كزواج وايد نتحمل مسؤولية هذا القرار انو خص شيء يجب نحترمه ونكمل حياتنا مع بعض، وايد نطوف ووايد نتغاضى".

ونفى عقيل الرئيسي تصريحه بأنه من الممكن أن يتزوج على فرح الهادي قائلاً:"لا وين قلتها وهل ممكن أن أفكر بالفكرة؟"، وعلقت فرح الهادي:"برجي الدلو لا أعلم ما سيحصل لو قرر عقيل ذلك".

وحول الأزمة التي مرت بها فرح الهادي وجهت رسالة للفتيات قائلة:"الكسرة ضرورية وضروري الواحد يطيح ليكون أقوى ليعرف شو يبي والطريق اللي رايحلها والمواقف السلبية هي التي تخلي فرح قوية".

وتابعت فرح الهادي "أي واحدة قاعدة تشوفني استخدمي الشيء السلبي كنقطة تحول".

وعن نقطة ضعف عقيل أجابت فرح قائلة:"الناس يلي يحبهم أهله وأنا". أما عن نقطة ضعفها قالت :"أكثر ما يخيفني أن أفقد أي شخص من عائلتي".

فرح الهادي تعلق على إنهاء التحفظ على أموالها

وكانت فرح الهادي وجهت الشكر إلى أن زوجها عقيل الرئيسي بعد رفع التحفظ عن أموالها وأوضحت أنه كان الداعم الرئيسي لها ووقف بجانبها خلال الفترة الماضية بسبب مرورها بمحنة مالية لمدة قاربت عام.

وأضافت في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن زوجها أنفق عليها وعلى أسرتها الذين تعولهم ويعتمدون عليها في الإنفاق بنسبة 80%، بجانب دفعه مصاريف شقيقتها في الجامعة.

وأكدت أن فترة التحفظ على أموالها كانت فترة صعبة وثقيلاً على قلبها ولم تكن تستطيع عبور هذه الأزمة إلا من خلال وقوف زوجها عقيل الرئيسي بجانبها وهو من عرفت من خلاله معنى السند والظهر لتدعيمها في أزمتها.

ونفت فرح الهادي ما تردد عن حملها وقيامها بذبح الخراف لهذا السبب، مؤكدة أنها قامت بذلك بسبب فرحتها لحصولها على البراءة في قضية غسيل الأموال، مؤكدة أنها كانت ستخبر الجمهور في حال حملها على الفور.

وتابعت فرح الهادي: "من أمس وايد تباركولي مالوكم صرلها 9 شهور مو مفروض انتوا تساوولي عرس هالمرة تخايلوا انو انا 9 شهور حسابي متجمد ولم يكن احتفال بل كيكة ولمة أهل سريعة في ناس عبالهم انا حامل انشالله في حال الله كتبلي وحملت سأقول لكم والسبب هو أنه بعد من يوليو 2020 كان مسكر والحمدالله بعد التحقيق شافوا أن كل دينار دش في حسابي هو حلال، النيابة العامة وقفت تجميد الحساب وشكرا لها في دولة الكويت والحمد الله نحن في دولة قانون وشكرا لمحاميتي مريم البحر التي لم تقصر معي بأي شيء".

أنهت حديثها: "عندما يمر الشخص بأزمة سيعرف من الناس التيمعاه ومن يستحق أن يكون بالأولوية وشكرا على وقفاتكم ولن أنسى ما قمتم به من أجلي في الفترة التي طافت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار