بشير الغنيم يُجيب عن سؤال حول كفالته للأيتام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
بشير الغنيم يُجيب عن سؤال حول كفالته للأيتام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان السعودي بشير الغنيم وهو يتحدث عن كفالته للأيتام، ويوضح كم عدد الأيتام الذين يكفلهم.

كفالة بشير الغنيم للأيتام

خلال الفيديو، سأل أحد الأشخاص الغنيم عن عدد الأيتام الذين يكفلهم، موضحًا أنه يعرف هذا الأمر عنه منذ فترة طويلة، تحديدًا منذ عشرين عامًا، لم يرد الغنيم في البدء، وبدا أنه متردد في الإجابة، لكنه بعد فترة من الصمت، أشار بإصبعين، موضحًا أنه يكفل يتيمين.

عاد الشخص ليسأله مرة أخرى: كم عمرهم الآن؟ ليرد الغنيم قائلاً: "أخذت واحدة عمرها ٧ شهور والآن هي في الجامعة وطفلة أخرى الآن في المتوسط". ليقوم الشخص الذي يسأله في الفيديو بتقبيل رأسه وهو يردد قائلًا: "الله يسعدك ويرحم والديك".

حظي المقطع المُصوّر بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق بعضهم قائلًا: "بيض الله وجهه" وعلّق آخر قائلًا: "جزاه الله خيرًا" بينما قال ثالث: "ما شاء الله يا بخته.. ثم أورد حديث رسول الله، صلى الله عليه وسلم، (أنا وَكافلُ اليتيمِ في الجنَّةِ كَهاتين، وأشارَ بأصبُعَيْهِ يعني: السَّبَّابةَ والوسطى).

يُذكر أن بشير غنيم من الفنانين الذين حققوا شهرة كبيرة من خلال مشاركتهم في مسلسل "طاش ما طاش"، أيضًا شارك الغنيم في العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي رسخت اسمه في الوسط الفني السعودي. وكان من أهم أعماله إلى جانب مسلسل "طاش ما طاش" مسلسل "سمع وأطاع" و"الحاسة السادسة" و"خلف خلاف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار