بطريقة طريفة: أحمد داود يردّ على منشور ماجدة خير الله حول زيادة وزنه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
بطريقة طريفة: أحمد داود يردّ على منشور ماجدة خير الله حول زيادة وزنه

رد الفنان المصري أحمد داود بطريقة طريفة على النقد الذي وجهته له مواطنته الناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

نقد ماجدة خير الله لأحمد داود ورده عليها

عبر فيسبوك، وجّهت ماجدة خير الله بعض الانتقادات إلى الفنان أحمد داود بسبب ظهوره في مسلسله الأخير "زينهم" بزيادة ملحوظة في الوزن.

فشاركت الناقدة الفنية مع متابعيها عبر فيسبوك منشوراً قالت خلاله: "حد يقول لأحمد داود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسة كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسباً لنجوميته".

بطريقة طريفة، رد أحمد داود على منشور خير الله قائلاً: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفّش بيه عرايس أمي تحياتي".

أحمد داود

مسلسل زينهم

كان مسلسل زينهم الذي يتم عرضه حالياً قد تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدةً على منصةWatch it ، حيث احتل المركز الأول بعد عرض خمس حلقات منه. يأتي مسلسل زينهم من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف. وهو من إخراج يحيى إسماعيل، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

كانت آخر الأعمال التي شارك فيها أحمد داود هي مسلسل "Suits بالعربي"، الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وعصام عمر، وجيهان الشماشرجي. وجاء من سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار