حنان ترك تعود للواجهة برسالة تثير قلق محبيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
حنان ترك تعود للواجهة برسالة تثير قلق محبيها
مقالات ذات صلة
صور زينة من المستشفى تثير قلق محبيها
رسالة صوتية من كاظم الساهر تثير قلق محبيه
صورة الشحرورة على فراش المستشفى تثير قلق محبيها

لفتت الفنانة حنان ترك الانتباه إليها بعد فترة من ابتعادها عن السوشيال الميديا، والسبب يعود لمنشورها الذي استعانت فيه بآية قرآنية، دفعت محبيها لسؤالها عما تمر به الآن؟!

حنان ترك تثير التساؤلات بمنشورها

نشرت حنان ترك عبر حسابها على انستقرام صورة مكتوب عليها آية قرآنية وهي: "واصبر عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ وَاهْجُرْهُمْ هَجْرًا جَمِيلًا" مصحوبة بتفسير الآية الكريمة، وعلقت على المنشور قائلة: "فصبرا جميل والله المستعان على ما يصفون".

أحدث منشور لحنان ترك
تفاعل متابعو حنان ترك مع منشورها، فأخذ البعض يسألها عما يحدث معها في الفترة الحالية، وسبب استعانتها بهذه الآية تحديداً التي تشير إلى أنها تتعرض لأذى، ولكن الفنانة المصرية لم تعلق أو توضح.

وكانت حنان ترك حرصت على نعي الفنانة رجاء الجداوي من خلال نشر صورة لها من آخر عمل شاركت فيه وهو مسلسل "لعبة النسيان"، وعلقت قائلة: "يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي لله ما أعطى ولله ما أخذ ..عظم الله اجرك يا اميره وأجارك في مصيبتك ومصيبتنا .. ربنا يصبرك... وانا لله وانا اليه راجعون".

حنان ترك تنعي رجاء الجداوي
حنان ترك وفيروس كورونا

كما حرصت حنان ترك على المشاركة بتعليق بشأن الوباء كورونا الذي ضرب العالم من خلال حسابها على تويتر، لتكشف من خلال كلماتها عن طريقة الخروج من هذه الأزمة بسلام من وجهة نظرها.

حنان ترك تعلق على وباء كورونا
كتبت حنان ترك عن أزمة كورونا: "حدثت نفسي كثيرا في تلك الايام العصيبه عن نبي الله يونس و دعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد انه ""لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" ما احوج البشريه كلها ان تقوله وتهتز اركانها بمعانيه ... فلا سبيل من الخروج من الظلمه  الا بالاعتراف بالذنب والرجوع الي الله".

ومنذ اعتزال حنان ترك للتمثيل في 2012 وهي تحاول جاهدة الابتعاد عن الأضواء، مكتفية بنشر صور لها خلال حضورها مناسبات اجتماعية أو خيرية عبر حسابها على انستقرام، أو صور عائلية تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمود مالك، قبل أن تغلق حسابها وتعود من جديد إلى فتحه مع إزالة كل الصور السابق نشرها.