بعد إثارة الجدل: إجراء طارئ من نقابة الموسيقيين بشأن إطلالة أحمد سعد

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
بعد إثارة الجدل: إجراء طارئ من نقابة الموسيقيين بشأن إطلالة أحمد سعد

يستمر الجدل حول إطلالة الفنان المصري أحمد سعد في حفله الغنائي الذي أحياه في مدينة جدة السعودية، والتي ظهر خلالها بقميص شفاف، بالإضافة إلى حلق في أذنيه، في مظهر أقرب إلى الإطلالات النسائية.

ومع استمرار الجدل وموجات السخرية والغضب المتلاحقة، تفاعلت نقابة الموسيقيين في مصر مع هذا الموضوع، موضحةً أنها تدرس وضع قواعد لحسم الإطلالات الجريئة على المسرح.

تعليق الموسيقيين على إطلالة أحمد سعد

وفي أول تعليق لها على إطلالة أحمد سعد الأخيرة، كشف علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية في تصريح لوسائل الإعلام المصرية عن مناقشة قضية ظهور الفنانين بملابس جريئة على المسرح في اجتماعات النقابة.

أضاف مؤكداً على أن تلك القضية سيتم طرحها أمام مجلس النقابة في الاجتماع القادم لإصدار قرار حاسم حول هذا الموضوع، مشيراً إلى النقابة مسؤولة عن أعضائها داخل وخارج مصر.

سخرية سمية الخشاب من أحمد سعد

بدورها، أثارت الفنانة سمية الخشاب اهتمام متابعيها بعد سخريتها بشكل غير مباشر من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، من إطلالة زوجها السابق أحمد سعد، والتي جاءت تزامناً مع حالة السخرية الواسعة مؤخراً.

وجاء في تدوينة سمية الخشاب: " وأنا أقول لبسي راح فين"، دون أن توضح المقصود من حديثها، لكنها حظيت بتفاعل كبير من المتابعين الذين فهموا على الفور المقصود بذلك.

أسباب الجدل حول ملابس أحمد سعد

كان أحمد سعد قد تعرض لموجة كبيرة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، فور نشر الصور الأولى لحفله في جدة، والتي ظهر فيها بإطلالة وصفها الجمهور بالنسائية، نظراً لاعتماده على بلوزة سوداء شفافة، بالإضافة إلى حلق في الأذن.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن تلك هي المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد سعد بهذا الأسلوب في الملابس، إلا أنه سبق عدد من النجوم بإطلالات شفافة، مثل أحمد مجدي، ويجز، محمد رمضان، وعمرو سعد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار