مشعل الخالدي يكشف شرطه للزواج بعد انفصاله عن أميرة الناصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 مارس 2021
مشعل الخالدي يكشف شرطه للزواج بعد انفصاله عن أميرة الناصر
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير جدلاً واسعاً بأكثر من وشم جديد على جسده
بدور البراهيم تخدع متابعيها بصورة مزيفة وتتعرض لهجوم واسع
أكرم حسني وأحمد أمين يجتمعان في مسرحية "لما الرجالة تفك" بموسم الرياض

وضع مشهور سناب شات السعودي مشعل الخالدي، شرطاً لمن تريد الزواج منه بعد إعلان انفصاله عن زوجته السابقة أميرة الناصر نتيجة زواجه للمرة الثانية عليها.

مشعل الخالدي يضع شرطاً لزواجه

وفي فيديو نشره مشعل الخالدي وصف نفسه بإنه إنسان غير عادي، ووضع مشعل الخالدي شرطاً بعدم دفعه مهراً للزواج بل يتم دفع المهر له.

وقال مشعل الخالدي :"اللي تبغى تتزوج مشعل الخالدي تدفع مهر، أنت مفكر مشعل الخالدي إنسان عادي لا أنا مو إنسان عادي أنا مشعل الخالدي"

وسخر العديد من متابعي مشعل الخالدي، الذي أثار ضجة مؤخرا، من شرطه، وطريقة اعتزازه بنفسه، واتهمه البعض بأنه فقد عقله.

وجاءت التعليقات :"لو فيه خير ما تركته زوجته، وبعدين البنت الواعيه ما تاخذ الزايد"، وعلق آخر :"والله ياغالي انت محد يبيك ولا احد يفكر فيك ولا احد يتمنى يتزوجك، عايش دور اوسم رجل في العالم و اهم رجل في العالم يوم تقول انا مشعل الخالدي !!"، وتسأل معلق :"ياساتر طيب ايش انجازاتك يامشعل الخالدي ماعمري سمعت عنه منو ذا".

أميرة الناصر تعلن خلع الحجاب

وكانت أميرة الناصر طليقة مشغل الخالدي قد أوظهرت أميرة الناصري في عدد من المقاطع على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أعلنت فيها خلع الحجاب معتبرة أن الحجاب كان ظالمها وقالت: " خلاص قررت أني اطلع كدا حاسة أنه لايق عليا كتير الحجاب كان ظالمني مرة كان مخليني عجوزة".

وأطلت أميرة الناصري بشعر باللون الأصفر وتابعت: " بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي".

كما ظهرت في مقطع آخر هاجمت طليقها مشعل الخالدي والمعقد ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة :"لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات"، و بدأت في ترديد جزء من أغنية الحياة حلوة :"الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها".

الفيديو أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا وجاءت التعليقات منتقدة قيام أميرة الناصر بخلع الحجاب، وجاءت التعليقات: "انتي كدا صغرتي؟"، "والله انتي اللي كنتي ظالمتيه"، "الي اعرفه الانسان كل مايكبر يعقل بس انا اشوف يستخفون"، "والله انتي الي كنتي ظالمة الحجاب والا الحلو حلو لو يلبس خيشة".

لكن أميرة الناصر عادت لارتداء الحجاب مرة أخرى بعد أيام وأوضحت أنها كانت تريد أثارة غضبه فقط.

مشعل الخالدي يعترف بزواجه الثاني

وظهر مشعل الخالدي في فيديو أعلن فيه زواجه رسمياً على أميرة الناصر معلناً اعتذاره لها مشيراً إلى أنه اخفى الأمر عنها لأنها على وشك الولادة لأنه لم يرتكب أي خطأ والزواج الثاني سواء كان في السر أو العلن ليس بالأمر الحرام، كما أوضح أن سبب إخفاء خبر زواجه كان القلق على صحة أميرة الناصر خلال الحمل بخاصة وأنها على وشك الولادة.

وأضاف مشعل الخالدي قائلا: طبعا اليوم بقلكم شيء، أنا اعتذر إلى أميرة الناصر زوجتي عما بدر مني في الأيام القليلة الماضية، لكن قبل ما أقول اعتذاري يجب أن تفهمين عدة نقاط مهمة، أنا ما سويت خطأ إنما قمت بالزواج من الزوجة الثانية سواء بالسر أو العلن أمام الكل، أنا لا أريد لك أن تتبعي خلال فترة الولادة التي أصبحت قريبة، مشيرا إلى أن اعتذاره لزوجته أميرة غير ناجم عن الخوف منها أو أي أحد من الناس كافة