حسام حبيب يتفاعل مع شيرين عبد الوهاب بالرقص في كواليس حفلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
حسام حبيب يتفاعل مع شيرين عبد الوهاب بالرقص في كواليس حفلها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتفاعل الفنان حسام حبيب مع غناء زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفل روائع الموجي الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

حسام حبيب يرقص في كواليس حفل روائع الموجي

وظهر حسام حبيب وهو يرقص على أغنية للصبر حدود للراحلة أم كلثوم وذلك داخل كواليس الحفل أثناء أداء شيرين لها على المسرح.

وحرص حسام حبيب على دعم شيرين عبد الوهاب خلال الحفل خاصة بعد أن ظهر معها في الكواليس للمرة الثانية بعد حفلها في الكويت، وخطف الثنائي الأنظار من خلال صورة ظهر فيها وهو يقبلها في مشهد رومانسي.

ورافق حسام حبيب، شيرين عبد الوهاب قبل الصعود على المسرح، حيث ظهر الثنائي في حالة انسجام، في الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين تباينت تعليقاتهم ما بين الإعجاب بعودتهما وصفو العلاقة بينهما، بينما اعتبر آخرون أن ظهوره المستمر معها يسحب من رصيدها الفني.

وخلال الحفل قدمت شيرين عبد الوهاب أغنية أنا قلبي ليك ميال للراحلة فايزة أحمد أغنية للصبر حدود لأم كلثوم والتي وقعت فيها في الخطأ ببعض كلمات الأغاني وهو ما وضعها في موقف محرج إلا أنها قدمت اعتذاراً للجمهور.

حسام حبيب يتفاعل مع شيرين عبد الوهاب بالرقص في كواليس حفلها

اعتذرت شيرين عبدالوهاب للجمهور بعد انتهائها من أداء الأغنية قائلة: "آسفة على الغلط بس أم كلثوم مرعبة".

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار من خلال إطلالتها التي جاءت بالأسود الكلاسيكي وتسريحة شعر كاريه قصير، كما زينت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات الأنيقة التي زادت من اللمسات الكلاسيكية على إطلالتها.

واعتبر البعض أن إطلالة شيرين عبد الوهاب جعلتها تبدو بوزن أقل مقارنة بإطلالتها السابقة في الحفل الأخير والتي اعتمدت فيها على اللون الموف وتصميم أبرز زيادة وزنها.

ليلة روائع الموجي في السعودية

وكان مسرح أبو بكر سالم في السعودية شهد ليلة الموسيقار محمد الموجي الذي أقامتها الهيئة العامة للترفيه تكريماً له، وسط حضور جماهيري كبير وبمشاركة عدد من نجوم الوطن العربي من بينهم أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد، ماجد المهندس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار