شيرين عبد الوهاب توبخ فتاة في حفل لبنان وتنفعل عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
شيرين عبد الوهاب توبخ فتاة في حفل لبنان وتنفعل عليها

انفعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على فتاة خلال حفلها الأخير الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت أول أمس، بسبب محاولة حديث الفتاة معها وهو ما أغضب الفنانة المصرية.

شيرين عبد الوهاب توبخ فتاة في حفل لبنان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفتاة وهي تقوم بالصراخ الشديد قبل بدء أداء شيرين عبد الوهاب لأغنية جرح تاني، بينما يحاول الأمن السيطرة عليها وإخراجها من الحفل.

وتسبب صراخ الفتاة في انفعال شيرين عبد الوهاب لتقول لها فجأة" يا بنتي حرام عليكي، بتصوتي كده ليه"، لتجيبها الفتاة :"علشان بحبك"، وهو ما دفع شيرين لتوبيخها بسبب تصرفها قائلة: "كرهتيني في الحب".

وعادت شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء الحفل لجبر خاطر الفتاة وتحقيق رغبتها بالتقاط الصور معها، حيث ظهر بجانب شيرين وهي تقوم بالتقاط السيلفي معها ويبدو عليها السعادة الشديدة.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب، ترند منصة التواصل الاجتماعي إكس بعد الحفل، الذي شهد إقبالاً كبيراً، وركز المتابعون على مواقع التواصل إلى قيام شيرين بأداء الأغاني دون الحاجة إلى قراءة الكلمات مثل ما قامت به في حفل ليالي سعودية مصرية في دار الأوبرا واستمرارها النظر لكلمات الأغاني على المسرح وهو ما تسبب في هجوم البعض عليها.

وقدمت شيرين عبد الوهاب اعتذارها في بداية الحفل إلى الجمهور والشعب اللبناني بسبب تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته في 17 فبراير الجاري، إلا أنه تم تأجيله لانشغاله في تحضيرات حفل ليالي سعودية مصرية، مؤكدة أن قرار التأجيل كان خارجاً عن إرادتها قائلة: "مش بأيدي سامحوني".

شيرين تلتقط صورة مع فتاة بعد توبيخها في حفل لبنان

ومن جهته تفاعل الجمهور مع اعتذار شيرين عبد الوهاب بتحية كبيرة وتفاعلوا معها في كافة الأغاني التي قدمتها وتداولوا مقاطع من الحفل بمجرد انتهائه.

وتألقت شيرين عبد الوهاب في الحفل بإطلالة من اللون الأسود أبرزت رشاقتها مزجت بين القماش الشفاف والترتر اللامع، وأدخلت بعض التعديلات عليها من أجل إخفاء المناطق الشفافة بالبطانة.

بنات شيرين عبد الوهاب في حفل لبنان

وشهد حفل شيرين عبد الوهاب الأخير في لبنان العديد من المواقف البارزة، كان الأكثر تداولاً فيهم حالة الانسجام التي سيطرت عليها قبل الصعود إلى المسرح وظهرت تغني أمام المرأة بعض كلمات أغنية زوجها السابق الفنان حسام حبيب وهو ما تسبب في إثارة تكهنات حول علاقتهما خاصة مع انتشار أنباء عن عودة الثنائي دون الإعلان عن الأمر خوفاً من هجوم الجمهور.

وتسبب تعليق حسام حبيب بإيموجي قلب على فيديو غناء شيرين لأغنيته عبر ستوري على حسابه الشخصي في مزيد من الجدل، وتواجدت بنات شيرين عبد الوهاب معها في الحفل وطلبت منهم الصعود معها على المسرح ومازحت الجمهور بمجرد دخولهم كما اعتادت معبرة عن حبها الشديد لهم.

وبعد انتهاء الحفل تحدثت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الشديدة بالتواجد في لبنان وظروف تأجيل الحفل التي تسببت لها في أزمة مع الشعب اللبناني، مشيرة إلى أن الحفل كان من المقرر إقامتها قبل أسبوعين وتم تأجيلها بسبب حفلها في دار الأوبرا، وهو ما تسبب في غضب الجمهور وقرروا مقاطعتها.

وتابعت شيرين عبد الوهاب قائلة: "لما عرفوا أني مليش ذنب في التأجيل مش قادرة أوصف قابلوني أزاي"، مؤكدة أن الحفل كان ناجح للغاية وشعرت خلاله بحب الجمهور لها موجهة الشكر إلى الشعب اللبناني على حبهم الشديد واستقبالهم الجديد لجميع الفنانين المصرين، وأن ما حدث كان خارج إرادتها ولم تؤثر على علاقتها بالجمهور أو الحفل، بل على العكس نجحت بشكل أكبر  والجمهور عدده كان أكبر.

ومن المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب في الفترة القادمة حفلاً لها في الكويت بعد أن كان آخر حفل لها في ليلة رأس السنة 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار