بعد غياب 15 عاماً: حسين فهمي يعود إلى المسرح خلال موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
بعد غياب 15 عاماً: حسين فهمي يعود إلى المسرح خلال موسم الرياض

يبدأ الفنان المصري الكبير حسين فهمي التحضير حالياً لعرض مسرحي جديد يُقدّمه خلال فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، وذلك بعد غياب نحو 15 عاماً عن خشبة المسرح، وتحديدًا منذ تقديمه مسرحية "زكي في الوزارة" في عام 2008.

مسرحية "كذا نوفل" في موسم الرياض

يجري الفنان حسين فهمي خلال الفترة الحالية بروفات مسرحية "كذا نوفل" التي من المنتظر أن تُعرض آخر ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض. يشارك في بطولة مسرحية "كذا نوفل" بالإضافة إلى حسين فهمي كلا من: أحمد السعدني وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن.

سيقوم فريق العمل بالتحضير للمسرحية وإجراء البروفات في العاصمة المصرية، القاهرة، قبل السفر للعرض في الرياض. تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول جوجو الابنة المدللة لوالديها، والتي يحارب كلا منهما من أجل تزويجها من شخص معيَّن يراه الأنسب لها، ما بين نوفل الساذج الذي يحبها بشدة، وبين سلفادور ابن العائلة الأرستقراطية.

يُذكر أن آخر أعمال حسين فهمي الفنية، كانت مشاركته في أحداث مسلسل "سره الباتع" الذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد فهمي وأحمد السعدني ودرة ومحمود قابيل ونجلاء بدر وهالة صدقي. وجاء المسلسل من إخراج خالد يوسف، عن قصة الأديب الراحل يوسف إدريس.

يُذكر أيضًا أنه في أكتوبر الماضي كان الفنان حسين فهمي قد وقع التعاون العربي الأول بين مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الشارقة، وذلك خلال ندوة مشوار فنان التي نظمت على هامش فعاليات المهرجان.

شهدت الندوة حينها توقيع الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي مديرةمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب على أول تعاون بين المهرجانين. يترتب على هذا التعاون حضور شباب من مهرجان الشارقة السينمائي للأطفال والشباب فعاليات وورش وندوات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار