بعدما لقّبه العسيلي بـ"نمبر1"..كريم عبد العزيز: "مابحبش فكرة نمبر1 دي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
بعدما لقّبه العسيلي بـ"نمبر1"..كريم عبد العزيز: "مابحبش فكرة نمبر1 دي"

تحدث الفنان المصري، محمود العسيلي، عن تعاونه مع مواطنه الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبدالعزيز، خلال أحداث فيلم "بيت الروبي" من خلال أغنية "سمع هُس".

خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "رؤيا مصر"، قال العسيلي: "كريم عبدالعزيز رقم 1 في مصر، وهو بني آدم لطيف جدًا، وطبيعي وسلس جدًا. كريم عمل قبل كده هو وأحمد عز فيلم كيرة والجن، وكان رقم 1 في الإيرادات في مصر، وبعد كده كل الأفلام التانية كريم عبدالعزيز هو رقم 1 في الإيرادات، وعشان كده هو رقم 1".

"مابحبش فكرة نمبر 1"

ليرد كريم عبد العزيز خلال البرنامج السابق نفسه قائلًا: "أنا مبحبش فكرة نمبر 1 ونمبر 2 دي، إحنا كلنا زملاء في الآخر، في النهاية أنت بتكون رقم 1 في موسم، وزميلك رقم 2، بتجتهد وألف حمد وألف شكر".

يُذكر أن فيلم بيت الروبي، يُعرض حاليًا بدور السينما ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2023، يُشارك في بطولة فيلم بيت الروبي، كلًا من: نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح. يأتي الفيلم من قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

خلال تصريحات صحافية سابقة، كشف الناقد طارق الشناوي عن رأيه في فيلم بيت الروبي، حيث أكد أنه يحسب لكريم عبدالعزيز مشاركته لنجوم واعدة، مثل كريم محمود عبد العزيز. أضاف الشناوي قائلًا: "الفيلم فيه جهد إبداعي من بيتر ميمي، وفيه قضية تمسنا كلنا أن حياتك الشخصية أصبحت عامة".

كان كريم عبد العزيز قد تحدث سابقًا عن فيلم بيت الروبي قائلًا: "فيلم بيت الروبي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الاجتماعية الخفيفة". مُشيرًا إلى أنه يناقش قضايا مواقع التواصل الاجتماعي بالإيجاب والسلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار