رهف القحطاني ترد على اتهامها بعدم الثقة بنفسها: أجمل مما يتصور أحد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
رهف القحطاني ترد على اتهامها بعدم الثقة بنفسها: أجمل مما يتصور أحد

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، المعروفة باسم وذ نكهة عن سبب لجوئها مؤخراً إلى عملية تجميل في الأنف.

وردت رهف القحطاني في لقاء لها مع الإعلامي محمد المتوم على التساؤلات التي وجهت لها عن أسباب لجوئها للتجميل ّإذا كانت تثق في شكلها.

رهف القحطاني تكشف سبب لجوئها للتجميل

ووجه محمد المتوم سؤالاً لـ رهف القحطاني قائلاً: "ليش سويتي خشمك"، وردت وذ نكهة قائلة: "أنا أدري إني زينة، والله أدري إني زينة، سويته لأن خشمي كان يحتاج رفع ورفعته".

وتابع الإعلامي محمد المتوم قائلاً: "لكنها خلقه الله أحلي وطبيعي"، إلا ان رهف القحطاني أوضحت أن أنفها كان متدلي للغاية ويحتاج لتعديل قائلة: "خشمي كان مرة نازل .. حلو بس يبغى له تعديل بسيط".

واعتبرت رهف القحطاني أن نسبة جمالها إذا قررت تقييم نفسها أكثر مما يتصور أحد، موجهة حديثها لـ محمد المتوم: "فوق ما تتصور.. حط العدد ودبله".

وأوضحت أنها رغم ذلك تلجأ للتصوير بالفلتر لأنه لا يوجد من يعرف يصورها جيداً لذا تصور هي نفسها بالفلتر وتظهر في بعض الأوقات بدون فلتر 

ووصفت رهف القحطاني نفسها بأنها أصبحت ملكة جمال، معلقة: "كنت جميلة وطلعت ملكة جمال حرفياً في الطبيعة أنا ملكة جمال".

رهف القحطاني وعمليات التجميل

واجهت رهف القحطاني مؤخراً سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكل أنفها، والذي وصفوه بالأفطس، وهو ما دفعها لمحاولة اللجوء لـ عملية تصغير الأنف.

وحاولت رهف القحطاني إخفاء الأمر باستخدام الفلتر ثم الخضوع لحقن الفيلر إلا أنها كشفت أنها لم تكن راضية عن النتائج، لذا خضعت للعملية وظهرت منذ أيام بوجه متورم وملامح متغيرة وجبيرة على أنفها.

وأبدت رهف القحطاني إعجابها بشكل فمها قائلة: " الخشم ما شفتوه، خيال، مرة عاجبني"، إلا أنها صدمت الجميع بشكلها الجديد، فبدت بملامح مختلفة كليًا بسبب أنفها الذي أصبح أصغر حجمًا ومدببًا. كما دهشوا من سرعة التئام الجروح واختفاء الآثار سريعاً.

وبعد تداول عدد من المشاهير صور لـ رهف القحطاني قبل وبعد عملية التجميل، نشرت مقطع فيديو لها بدون فلتر أو مكياج وأطلقت تحدي لجميع مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي أن يمتلكن الجرأة مثلها ويظهرن بدون فلتر أو مكياج، وعلقت قائلة: "أتحدى واحدة من المشاهير تطلع بدون ميكب بدون فلتر .. أتحدى .. ما أحد صح؟ .. بس أنا".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار