أمل الشهراني تتعرض للسخرية بسبب انهيارها من البكاء لتسميم الكلاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
أمل الشهراني تتعرض للسخرية بسبب انهيارها من البكاء لتسميم الكلاب

انهارت الناشطة السعودية أمل الشهراني من البكاء أثناء حديقها عن ظاهرة تسميم الكلاب داخل مكة بالمملكة العربية السعودية منتقدة ما يحدث.

أمل الشهراني تنهار باكية

واعتبرت أمل الشهراني ما يحدث حرام قائلة في فيديو لها تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي:" ماني قادرة استوعب كمية الكلاب اللي اتقتلت، حرام والله حرام، قاتلينهم في مكة، في بيت الله في آرض الله".

وتابعت أمل الشهراني: "يا أخي أنا متاكدة أن هذه التصرفات تصرفات فردية ناس ما عندها قلوب، لأن مستحيل مستحيل أن الخكومة أو الأمير محمد بن سلمان يرضى عن هذا الشيء، هذا أمير إنسانية ولو يدري رح ينتقم واحد واحد".

وأكدت أمل الشهراني أن ما حدث تشويه لصورة المملكة وصورة البلاد ولا يجب أن يحدث في بلد الإسلام وبلد الدين.

وطالبت الشهراني بإنشاء محمية للكلاب وتحويل الموضوع إلى تريند ليصل الأمر إلى أصحاب القرار.

لم تلق دعوة أمل الشهراني الترحيب من قبل الجميع خاصة بعد أن تعرضت للانتقادات كثير من المتابعين بسبب انفعالها في الفيديو ووصفها البعض بـ :"ملكة الدراما والانفعالات المزيفة".

وجاءت التعليقات منتقدة طريقها فقال أحدهم :"أمل الشهراني وصياحها fake بشكل لا يوصف"، وأضاف آخر :"أمل الشهراني كل ما شافت نفسها فاضية قامت تتبكبك عبده الاتنشن".

واعتبر عدد من المتابعين أن تشويه صورة البلاد جاء في البداية من أمل الشهراني فقالت متابعة:" أنتي شوهتي البلد بفعلتم الفردية وهي التعري".

أمل الشهراني تثير الجدل بإطلالة جريئة

الظهور الأخير للناشطة أمل الشهراني أثار الكثير من غضب المتابعين بعد أن نشرت صورة لها ترتدي فيها بلوزة كشفت عن معظم صدرها أثناء وجودها داخل أحد المطاعم في أمريكا.

وشن المتابعون هجوماً عليها بتعليقات أكدوا فيها أنها تتعمد أن ترتدي تلك الملابس الفاضحة وتنشرها على السوشيال ميديا ووجهوا لها سيلاً من الانتقادات معتبرين ظهورها بهذا الشكل خروجاً عن الآداب والقيم والعادات التي تربت عليها قبل مغادرتها السعودية.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير أمل الشهراني غضب المتابعين بإطلالتها الجريئة ففي العام الماضي ظهرت أمل الشهراني على ترتدي البكيني على  أحد الشواطى مما شكل صدمة للجمهور.

أشعلت إطلالة السعودية أمل الشهراني على البحر ضجة عبر منصات السوشيال ميديا وذلك بعد أن أطلت نجمة "سناب شات" الشهيرة بالبكيني على البحر متخطية كل الحدود.واعتبروا أن تلك الملابس”هي المناسبة للبحر لكن لا داعي لنشرها وتداولها بهكذا طريقة واتهموها بأنها تتعمد إثارة الجدل.

إطلالات أمل الشهراني تعكس دائماً حرصها على حرصها على الحفاظ على رشاقتها واللياقة البدنية غير أنها تتعرض للانتقادات من وقت لآخر بسبب ظهورها بأزياء تتخطى حدود التقاليد في المجتمع الخليجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار