بهذه الكلمات: محمد حلاوة يدعم ريهام حجاج بعد نجاح مسلسل جميلة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
بهذه الكلمات: محمد حلاوة يدعم ريهام حجاج بعد نجاح مسلسل جميلة

شارك رجل الأعمال محمد حلاوة زوجته الفنانة المصرية ريهام حجاج فرحتها بعد نجاح مسلسلها جميلة الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان هذا العام، لافتاً إلى أنها عالجت قضية خطيرة تهم المجتمع.

زوج ريهام حجاج يدعمها بهذه الكلمات

أشار محمد حلاوة في منشور عبر حسابه بموقع إنستغرام إلى أنها عالجت قضية خطيرة دون إسفاف أو ابتذال، وفقاً لتعبيره.

وكتب في المنشور الذي شارك فيه صورة لزوجته من كواليس العمل: "ألف ألف مبروك رورو حبيبة قلبي، مسلسل جميلة نجح نجاح باهر، وناقش قضية مهمة جداً بدون إسفاف أو ابتذال، المرافعة في الحلقة الأخيرة كانت عالمية".

محمد حلاوة وريهام حجاج

احتفال زوج ريهام حجاج بنجاحها

وأضاف موجهاً تهنئة خاصة لصناع المسلسل قائلاً: "ألف مبروك ليكي ولجمال العدل وأيمن سلامة وسامح عبد العزيز وكل كاست المسلسل ألف مبروك".

وركّز كذلك على مرافعتها في الحلقة الأخيرة والتي طالبت من خلالها بسن تشريعات وقوانين جديدة تواجه حالات خلط الأنساب بعد انتشار ما يُسمى معامل حفظ البويضات، مع وضع تشريع يبيح الإجهاض في حالات محددة يحددها القانون.

رد ريهام حجاج على منشور زوجها

بدورها، ردّت ريهام حجاج على رسالة زوجها محمد حلاوة من خلال تعليقها على المنشور نفسه، قائلةً: "حبيبي وكل اللي ليا في الدنيا، حبيبي وروحي والضهر والسند والعشق، ربنا يخليك ليا يا قلبي وما يحرمنيش منك أبداً".

وحظي منشور النجمين بتفاعل كبير من المتابعين الذي أبدوا إعجابهم بأداء ريهام حجاج، كما أشادوا بقصة المسلسل ذاته والفكرة التي يناقشها ضمن الأحداث.

زواج ريهام حجاج ومحمد حلاوة

وكانت ريهام حجاج قد ارتبطت بمحمد حلاوة رسمياً في يناير من عام 2019، وذلك بعد انفصال الأخير عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواج استمر أكثر من 18 عاماً.

وأكدت ريهام حجاج في عدة تصريحات أن الزواج بينهما تم بعقد رسمي وليس عرفياً، موضحةً أنها تزوجته بعد وقوع الطلاق الثالث بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبات مستحيلاً عودة الحياة الزوجية بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار