نجمات الخليج يخترن البحر لقضاء عيد الأضحى وعطلتهن الصيفية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
نجمات الخليج يخترن البحر لقضاء عيد الأضحى وعطلتهن الصيفية

مع بداية موسم العطلات والإجازات الصيفية 2023 قررت نجمات الخليج الانطلاق حول العالم للاستمتاع بأوقاتهن إلا أن البحر كان الواجهة الأبرز لهن للاستمتاع بالصيف وإجازة عيد الأضحى.

وشاركت النجمات الجمهور بعضاً من إطلالتهن عبر إنستقرام، كما تألقن في اختيار اللوكات التي تتماشى مع أجواء الصيف ولتفوا الانتباه مع كل إطلالة ظهرن بها.

نورة العميري وفوز الفهد

اختارت الكويتية فوز الفهد وصديقتها الفنانة نورة العميري قضاء عطلتهم الصيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية، وظهرا معاً في العديد من الفيديوهات التي أظهرت استمتاعهن بالأجواء البحرية والأماكن والطعام المقدم فيها.

وبإطلالات مختلفة للغاية ظهرت فوز الفهد ونورة العميري، حيث اعتمدت الأخيرة على الشورت في كثير من إطلالاتها بينما ظهرت الفاشنيستا الكويتية بالعديد من الفساتين ذات الألوان الصيفية المبهجة من بينها فستان باللون الأصفر الذي خطف أنظار المتابعين

روان بن حسين في المالديف

كانت الفنانة روان بن حسين من أوائل نجمات الخليج اللاتي قررن الحصول على إجازة صيفية على شاطئ البحر، حيث اصطحبت ابنتها إلى جزيرة المالديف لقضاء وقت معاً.

ووصفت روان بن حسين المكان بالجنة المالديفية، حيث عبرت على إنستغرام قائلة:"شكراً المالديف على الذكريات.. وين تتوقعون السفرة الجاية؟ اغششكم شوي؟".

وخلال هذه الرحلة أطلت روان بن حسين بالفساتين الصيفية الناعمة والإطلالات المريحة التي نجحت في تنسيقها لتناسب الأجواء الصيف بامتياز.

نجمات الخليج يستمتعن بالبحر

نشرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عدد من الصور لها من ماربيلا بعد أن حصلت على تان صيفي خلال قضاء إجازتها هناك، حيث ظهرت بفستان متداخل الألوان وتركت شعرها ويفي ليناسب أجواء البحر.

بينما قضت إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر الأيام التي سبقت عيد الأضحى في ماليزيا، قبل أن يضطرا للعودة لارتباطها بعرض مسرحية شقة لندن في العيد، وحرصت طوال الإجازة على نشر ستوري من الأماكن التي تردد عليها الثنائي والطعام فيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار