رهف القحطاني تستعرض ملامحها بدون فلتر: هل تغير شكلها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
رهف القحطاني تستعرض ملامحها بدون فلتر: هل تغير شكلها؟

استعرضت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، وجهها بدون فلتر أو مكياج عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، لتبرز ملامحها الحقيقية.

رهف القحطاني تستعرض ملامحها بدون فلتر

وظهرت رهف القحطاني في الفيديو أثناء تصوير وجهها من أكثر من زاوية لإبراز ملامحها بدون فلتر موجهة سؤال للمتابعين: "كيفه وجهي؟".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي ظهرت فيه رهف القحطاني بدون فلتر، وأشاد عدد كبير منهم بجمالها وملامحها الطبيعية التي تبدو أكثر جمالاً بدون فلتر، بينما انتقدها البعض مؤكدين أنها لم تكن قادرة على الظهور بملامحها الحقيقية قبل الخضوع للتجميل.

وتكرر ظهور رهف القحطاني بدون فلتر لأكثر من مرة، من خلال استعراض ملامحها بعد الخضوع لعملية تجميل الأنف، ففي مقطع فيديو استعرضت المشهورة السعودية ملامحها بعد التجميل، خاصة بعد حملات التنمر التي تعرضت لها من قبل بعض المتابعين الذين وصفوا أنفها بالأفطس، ورغم خضوعها لحقن الفيلر فيها إلا أنها لم تكن راضية عن النتائج.

ويعتبر ظهور رهف القحطاني بدون فلتر جاء بعد أن ظلت لفترة طويلة حريصة على الظهور به وعبرت من قبل عن غضبها من بعض المعجبين الذين يلتقطون لها صوراً أو فيديوهات بدون فلتر.

وعبرت المشهورة السعودية عن غضبها واستيائها من الفتاة التي صورتها ونشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت رهف القحطاني في فيديو معبرة عن غضبها: "ليش تجري تتصورين معي وتنزلي فيديو رهف القحطاني بخشم كبير على شو شايفنها حلوة، هذا مرض وغيرة، وراح أسوي خشمي وأصير ملكة جمال".

كما أبرز مقطع الفيديو ملامح رهف القحطاني الحقيقية، كما أبرز نتائج عملية التجميل بشكل أكثر وضوحاً ليتساءل البعض عن سبب عدم رضاء الفاشنيستا السعودية عن عملية التجميل رغم أنها جعلت ملامحها أكثر تناسقاً

رهف القحطاني تتحدى المشهورات

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها رهف القحطاني صوراً أو فيديو لها بدون فلتر، فمن قبل تحدت مشهورة سناب شات المشاهير الظهور بدون فلتر خاصة بعد أن خضعت لعملية تجميل الأنف التي كانت تسبب لها عدم رضا عن شكلها.

وقالت رهف القحطاني في الفيديو: "أتحدى واحدة من المشاهير تطلع بدون ميكب بدون فلتر .. أتحدى .. ما أحد صح؟ .. بس أنا".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، الذي انتشر على السوشال ميديا ما بين تعليقات بالسلب والإيجاب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار