تركي آل الشيخ يتصدر ترند بحث غوغل بعد نشره لمقطع فيديو لفتاة تغني

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
تركي آل الشيخ يتصدر ترند بحث غوغل بعد نشره لمقطع فيديو لفتاة تغني

منذ ساعات قليلة تصدر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، "الترند" على محرك البحث غوغل داخل المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الخميس، حيث برز في العديد من العناوين الإخبارية لأهم المواضيع، وذلك بعد إعادة نشره لتويته لفتاة تغني.

تركي آل شيخ يعيد نشر فيديو لفتاة تغني

تصدر تركي آل الشيخ " الترند" على محرك البحث الأشهر غوغل، بعد أن قام بنشر مقطع فيديو، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي والتدوينات "تويتر" وكتب معلقًا على الفيديو : " من هذي؟! صوووت ".

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها تركي آل الشيخ بإعادة نشر تويته يبدي بها إعجابه بإبداع أحد أو صوته، حيث قام من قبل بنشر مقاطع فيديو على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لأشخاص رأي فيهم المسؤول السعودي الإبداع، وطلب منهم مرارًا أن يقوموا بالتواصل معه شخصيًا بسبب ما يراه هو فيهم من موهبة تستحق التقدير والعمل عليها، حيث يعمل معالي المستشار تركي آل الشيخ على تبني الكثير من المواهب المختلفة التي تستحق الظهور تعريفها على الجمهور السعودي والعربي.

تركي آل شيخ يتصدر ترند تويتر

نالت التغريدة التي قام بنشرها تركي آل الشيخ، أمس الأربعاء أكثر من أكثر من 3000 إعجاب والكثير من التعليقات التي قام فيها المتابعين بإبداء إعجابهم بصوت الفتاة، ومنهم من قام بنشر مقاطع فيديو لهم وهم يقوموا بالغناء وأداء نفس الأغنية، وفي حين علق البعض معرفين عن شخصية الفتاة صاحبة الفيديو.

حيث كتب أحدهم معلقًا : " في اصوات عربيه كثيره بس ليه محد يشوفهم"، ومنهم الكثير من قام بتشبيه صوتها الذي يشبه صوت ذكرى الله يرحمها، ولكن هناك من قال بأن صوتها لا يشبه ذكرى.

في حيث ردت الفتاة من جانبها، حيث قامت الفتاة بإعادة نشر تويته الخاصة بتركي آل شيخ، وكتبت على صفحتها الشخصية معلقة : " شرفتني معالي المستشار تركي آل الشيخ، ألف شكر يا أبوناصر"، والفتاة صاحبة الصوت هي فنانة شابة تدعى رولان حيث تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات التي تقوم فيها بالغناء على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي والتدوينات "تويتر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار