فيلم Shazam! Fury of The Kings يتصدر مواقع البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
فيلم Shazam! Fury of The Kings يتصدر مواقع البحث

انطلق عرض الفيلم الأمريكي «Shazam! Fury of The Kings»، شازام غضب الملوك في جمع دور العرض في عدد كبير من دول العالم. 

قصة فيلم شازام غضب الملوك

وقصة الفيلم الفكاهية والتي تدور حول الأبطال الخارقين جعلته مناسباً للأفراد والعائلات، وتدور القصة حول الشاب بيلي باتسون البالغ من العمر 14 عاما والذي تخلى عنه والده ووالدته وجميع من حوله لذا استقر بيلي مع أسرة تبنت قبله خمسة أطفال فشعر بالأمان معهم وأنهم عائلته الحقيقة ومنها بدأت الرسالة "العائلة تأتي أولا".

وتتصاعد الأحداث في الفيلم ويحصل بيلي على قوة خارقة من ساحر استطاع أن يسحب تلك القوة من ملك الأطلس ووضعها في بيلي وتجعله تلك القوة أكبر في العمر وخارق مجرد أن يطلق كلمته السحرية وهي "شازام".

ومن بعدها يعطي بيلي بإعطاء قوة خارقة لأخواته الخمسة ويصبحون بعدها خارقين مثله، ومن ثم يساعدوا المدينة بعدما وصموا بالفشل فيما قبل.

فيلم شازام 2: كوميديا غير مفتعلة

 مدة الفيلم حوالي 127 دقيقة، ووصف المشاهدون للفيلم بأنه ممتع في المجمل كما أنه لم يخل من روح الفكاهة والكوميديا غير المفتعلة التي تمتع بها الأبطال الخارقون وشخصية شازام.

وتناولت قصة الفيلم عدة مواضيع هامة واضحة حيث تميل قصة الفيلم إلى الأمور الاجتماعية والأسرية كما أن قصة الفيلم ارتكزت على أهمية ترابط الأسرة ويتضح ذلك من خلال المقولة التي كان يرددها البطل الخارق شازام وأخواته وهي «إما كلنا، أو فلا»، وكانوا يقولون تلك الجملة عندما ينوون القيام بأمر واحد في إشارة إلى أهمية الترابط حتى يتم تحقيق النجاح.

واستطاع المخرج السويدي ديفيد إف ساندبرج أن يجعل من الفيلم شاملاً لجميع الإطارات الكوميدية والتشويقية وروح المغامرة خاصة مع وجود الإيقاع السريع خاصة عند ظهور الشقيقات الثلاث "بنات الأطلس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار