عبادي الجوهر يعزف على عود طلال مداح في ليلة صوت الأرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
عبادي الجوهر يعزف على عود طلال مداح في ليلة صوت الأرض

شارك الفنان الكبير عبادي الجوهر، في إحياء ليلة تكريم الفنان الراحل طلال مداح، بأغنيتين للفنان الراحل، ضمن احتفالية ليلة صوت الأرض، على مسرح محمد عبده بالرياض.

عبادي الجوهر وعود طلال مداح

وخلال الحفل الكبير الذي شهد تكريم طلال مداح، قام عبادي الجوهر بغناء أغنيته الشهيرة ماذا أقول وأتبعها بأغنية يا موقد النار، مستخدماً العود الخاص بطلال مداح والذي يحتفظ به منذ ما يربو على 20 عاماً.

ولقيت أغنيتا عبادي الجوهر لطلال مداح، الكثير من القبول لدى الجمهور الذي أشاد بعزف أخطبوط العود وموهبته الفذة في العزف والتي تبناها مداح منذ بدايته.

وشدا عبادي الجوهر خلال الحفل بكلمات أغنية ماذا أقول، وبدت على وجهه علامات السعادة والحنين لصديقه وأستاذه الراحل.

وانطلق حفل ليلة صوت الأرض مساء أمس الأربعاء على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، بمشاركة عدد كبير من أهم نجوم وفناني العرب والخليج.

وشهد الحفل مشاركة 40 فناناً من كبار نجوم الخليج والعالم العربي أبرزهم  أنغام، عبد المجيد عبد الله، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، عبادي الجوهر، أسما لمنور، صابر الرباعي، محمد عبده، أصالة، هاني شاكر، وليد توفيق، عمر عبد اللات، عبود خواجة.

وظهر طلال مداح بنفسه للغناء خلال حفل التكريم، باستخدام تقنية الهولوغرام المتطورة، كما تم عرض أبرز مقتنياته خلال حفل ليلة صوت الأرض الذي احتفى به.

عبادي الجوهر يعزف على عود طلال مداح في ليلة صوت الأرض

يذكر أن طلال مداح هو من اكتشف موهبة عبادي الجوهر في العزف على العود، وهو من أطلق عليه لقب أخطبوط العود بسبب سرعته وموهبته في العزف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار