لاعبو النصر يفاجئون كريستيانو رونالدو داخل الملعب بالاحتفال به

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
لاعبو النصر يفاجئون كريستيانو رونالدو داخل الملعب بالاحتفال به

وثق مقطع فيديو نشره حساب نادي النصر السعودي الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، احتفال لاعبي نادي النصر، بالأرقام القياسية التي حققها زميلَهم بالفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

احتفال لاعبي النصر برونالدو

خلال الفيديو، ظهر لاعبو الفريق وهم يحملون قالباً كبيراً من الكيك، ويتوجهون به صوب رونالدو وهو في الملعب . كان قالب الكيك الذي حمله اللاعبون مزيناً بالأرقام القياسية التي حققها رونالدو خلال مسيرته الكروية. وفي نهاية الفيديو ظهر رونالدو ولاعبو الفريق وهو يلتقطون الصور التذكارية.

أرفق نادي النصر الفيديو الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "نجومنا قرروا مفاجأة زميلهم نجم #النصر كريستيانو رونالدو والاحتفاء بأرقامه القياسية".

لاعبو النصر يفاجئون كريستيانو رونالدو داخل الملعب بالاحتفال به

يُذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان قد انتقل للعب بنادي النصر السعودي، بعد رحيله عن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين. من المُقرر أن يمتد عقد رونالدو مع النصر حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2030.

ذكرت بعض التقارير الرياضية أن عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي يتضمن التحاقه بصفوف النصر السعودي لمدة عامين ونصف كلاعب، أما المُدّة المتبقية من العقد فسيكون سفيرًا لترشيح المملكة العربية السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

سعى رونالدو إلى الاندماج بشكل فعّال مع المجتمع السعودي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سابقًا مقطع مُصوّر يظهر خلاله كريستيانو رونالدو، وهو يرقص على إحدى أغنيات الشيلات السعودية، أثناء قيامه بالتمارين الرياضية اللازمة للياقة، رفقة عدد من لاعبي كرة القدم السعوديين. كما شوهد اللاعب البرتغالي البارز، وهو يرتدي الزي التراثي السعودي "المرودن"، حاملًا علم السعودية وسيفًا ويؤدي رقصة "العرضة السعودية" احتفالًا بذكرى يوم تأسيس المملكة الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار