الأمير هاري يعلق على قرار الملك تشارلز بطرده من منزله

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
الأمير هاري يعلق على قرار الملك تشارلز بطرده من منزله

كشف مصدر عن تفاصيل طرد الملك تشارلز الثالث لابنه الأصغر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من منزلهما بسبب الانتقادات المهينة التي وجهت إلى كاميلا باركر

الأمير هاري يعلق على طرده من المنزل

وأوضح ان الخلافات بين الأمير هاري وعائلته يبدو أنها وصلت إلى نقطة اللاعودة بعد طرد الأمير هاري بسبب الانتقادات المستمرة لزوجة أبيه في مذكراته Spare

ولفت تقرير لصحفة ميرو البريطانية أن قرار طرد الأمير هاري كان صعباً على الملك تشارلز، خاصة أنه كان حريصاً على عدم إشعال الخلافات العائلية إلا أنه شعر أن هاري تجاوز حدوده بادعاءات مزيفة في مسلسله الوثائقي ومذكراته.

وقال الأمير هاري أن كاميلا زوجة الملك تشارلز هي المسؤولة عن تسريب القصص إلى وسائل الإعلام من أجل تحسين صورتها إلا أنه وصفها بالشريرة وأنه توسل هو وشقيقه إلى والده من أجل عدم الزواج منها.

وقال مصدر للصحيفة إن الاتهامات الواردة في مذكرات الأمير هاري تسببت في إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بعلاقته بوالده وشقيقه، وعلق قائلاً: "لقد كانت القشة الأخيرة، كان هاري يدرك جيدًا كيف ستكون كاميلا خطاً أحمر بالنسبة لوالده، ولكنه تجاهل الأمر، لذا شعر الملك أنه تجاوز الحدود".

ونقل مصدر مقرب من الأمير هاري، أن هاري وميغان يعتبران أن قرار إخلاء القصر يعد بمثابة نهاية قاسية للغاية من قبل الملك تشارلز لهما.

طرد الأمير هاري وميغان ماركل

خلال الساعات الماضية، أصدر الملك تشارلز الثالث قراره بطرد نجله الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، من منزلها بمنطقة Frog more Cottage في وندسور، ومنح المفاتيح للأمير أندرو.

وكان مصدر مقرب من الأمير هاري، كشف بحسب تصريحاته لديلي ميل البريطانية عن غضب دوق ساسكس من قرار الملك تشارلز الثالث قائلا إنهم وصفوه بالعقوبة القاسية، مضيفاً: "يبدو الأمر كما لو أن العائلة المالكة تريد قطعهما من الصورة إلى الأبد".

وكانت الملكة إليزابيث الثانية منحت الأمير هاري وميغان ماركل منزل ريفي مكوناً من 5 غرف كهدية لهما بعد زفافهما عام 2018ـ وأجرى الثنائي بعض التعديلات على المنزل بأكثر من مليون دولار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار