مفاجأة تنتظر الأمير هاري في حفل تتويج الملك تشارلز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
مفاجأة تنتظر الأمير هاري في حفل تتويج الملك تشارلز

ما زال حضور الأمير هاري حفل تتويج والده الملك تشارلز الثالث يثير حالة من الجدل خاصة بعد أن كشف مصدر ملكي عن مفاجأت مثيرة بشأن الترتيبات الخاصة بحضوره حفل التتويج المقرر إقامته في 6 مايو المقبل.

مفاجأة تنتظر الأمير هاري في حفل التتويج

وأوضحت صحيفة ديلي مير أن العائلة المالكة قررت تخصيص مقعد للأمير هاري، دوق ساكس، يبعد 10 صفوف عن مقاعد كبار أفراد العائلة.

وأكد بول بوريل، كبير الخدم السابق لدى العائلة الملكية أن الأمير هاري لن يسمح له إلا بوقت قليل للتحدث مع والده أو شقيقة وعدم وجود مجال للمصالحة في أعقاب التداعيات التي خلقها كتاب الأمير هاري

ولفت التقرير إلى أن الأمير هاري نفسه لا يرغب في تمضية وقت طويل بمقربة والده وشقيقة خاصة مع إدراكه صعوبة التصالح بينهما خلال وقت طويل.

وأشار إلى أن الأمير هاري يتخوف من المقابلة الباردة التي سيلقاها من أفرد العائلة وهو السيناريو الذي لا يتمنى حدوثه.

وأكد خادم العائلة المالكة أن الأمير هاري ربما لن يبق كثيراً في المملكة المتحدة ومتوقعاً أن يحضر الحفل ويغادر في خلال 24 ساعة فقط.

وتابع بوريل قائلا: "مجيء هاري كان فقط بغرض المشاركة، ولإدراكه أن والده كان يرغب في تواجده، لاسيما وأن الملك سيكون مسرورا لوجود ابنيه معا في حفل تتويجه".

ميغان ماركل غاضبة من الحديث عن غيابها

ومن ناحية آخرى، عبرت ميغان ماركل عن ضيقها من ما تم تداولها بسأن تغيبها عن حفل التتويج بعد الخطاب الذي أرسلته للملك تشارلز تشكو فيه من التعرض للتحيز والعنصرية داخل المملكة المتحدة.

وفي الوقت نفسه صرح مصدر لصحيفة ديلي تلغراف أن عدم حضور ميغان ماركل بسبب تلقيها رداً غير مرض على هذا الخطاب من الملك تشارلز الثالث.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت حالة من التوتر بين الأمير هاري وميغان ماركل من ناحية وباقي أفراد العائلة الملكية من ناحية أخرى على خلفيات حديث الثنائي حول ما وجهوه داخل العائلة وتصريحاتهم ضدها في مقابلاتهما، وسلسلتهما الوثائقية على نيتفليكس أو عبر كتاب مذكرات هاري الأخير، وهو ما أدى لتزايد حدة القطيعة واشتعال أجواء الخصام والخلاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار