تشكيلة عطور SCANDAL

إصدارات جديدة بنفحاتٍ تأسر الحواس

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
تشكيلة عطور SCANDAL

ثنائية جذّابة تجمع بين اللمسات الأنثوية الرقيقة والطابع الرجولي.

عطر SCANDAL الجديد للرجال ينفرد بأثره القوي والبارز.

عطر SCANDAL للسيدات يتميز بجاذبيته العالية.

التشكيلة ترسم لوحة مثالية عن الجمال والتكامل.

يظهر في الفيلم الترويجي للعطرين رجل وامرأة متناغمين مع بعضهما،

فتتصاعد أجواء المشهد بينهما من خلال جاذبية العطور،

وتناسب حركات جسديهما بسرعة لافتة للنظر.

تركيبات عطور مميزة تجمع بين الجرأة والشغف بتناغمٍ تام.

الفيلم الترويجي

أطلقت علامة Jean Paul Gaultier تشكيلتها الجديدة من العطور المميزة تحت اسم SCANDAL، والتي كشفت عنها من خلال فيلم ترويجي يصور ثنائية فريدة تظهر بدايةً في الملامح الرجولية لشخصية الملاكم، التي يمثلها عارض الأزياء الشهير Parker Van Noord وتعكس بصمة مصمم العلامة الفرنسي Gaultier.

وفي الجانب الآخر، تتجسد السمات الأنثوية الناعمة التي تمثلها عارضة الأزياء Imaan Hammam، بشخصيتها الواثقة والجميلة التي تعكس الجانب الجريء واللامبالي من شخصية Gaultier.

ويظهر عارضا الأزياء في الفيلم على حلبة الملاكمة كما لو أنهما ملكٌ وملكة، في محاكاة لعطورات SCANDAL الجديدة بإصداريها للسيدات والرجال.

تصميم العبوات

تتميز عبوة عطر SCANDAL للسيدات بتصميمها المضلع متعدد الأوجه ولونها الأحمر اللامع، لتبدو وكأنها لوحة راقصة نابضة بالحيوية والحركة، في حين يتألق غطاء العبوة بتصميم مفعم بالجاذبية.

وتنفرد عبوة SCANDAL للرجال بتصميم متين وعريض بلونٍ أسود يشبه سماء الليل، في حين يتزيّن غطاء العبوة بتصميم على شكل تاج يرمز للقوة والجرأة.

التغليف الخارجي

يميّز اللون الأحمر القرمزي العلبة الخارجية لعطر SCANDAL للسيدات المصنوعة من المخمل، حيث تتألق بتصميم طويل فاخر يشير إلى الشخصية الواثقة والحضور القوي لعميلات العلامة.

وتتزيّن العلبة بنفس التصميم الجذاب الذي يزين غطاء العبوة الداخلي، مع أحرف SCANDAL المرسومة بالوردي لإضفاء مزيد من الجاذبية.

وبدوره، يتميز التغليف الخارجي لعطر SCANDAL للرجال باللون القرمزي للياقوت، ويأتي بتصميم ملفت يجسد تفضيلات الرجال المختلفة.

وتتزين العلبة الخارجية بتصميم التاج المزخرف كرمزٍ للانتصار والقوة.

كما تتألق طبعات الأحرف على العلبة باللون الذهبي، في إشارة إلى الحضور البارز الذي يضفيه العطر.

التركيبة العطرية

يعكس عطر SCANDAL بصمة Gaultier، صانع العطور ومصمم الأزياء الشهير، ويتميز بنفحاته الجذابة وأثره طويل الأمد.

ويحمل عطر SCANDAL للسيدات توقيع خبراء العطور Daphné Bukey وAne Ayo وFabrice Pellerin، ويجمع بين ثلاث روائح جذابة، هي نفحات البرتقال الفوّاح وعبق الياسمين الجريء ورائحة الكراميل القوية، في مزيجٍ عطري استثنائي يضمن انطباعاً يدوم طويلاً.

ويأتي تركيب عطر SCANDAL للرجال بتوقيع خبراء العطور Quentin Bisch وNathalie Gracia- Cetto وChristophe Reynaud، فيتميز بمزيج عطري يجمع بين رائحة البرتقال وعبق إبرة الراعي الأخاذ مع نفحات الكراميل البني الغني ورائحة التونكا، لجاذبيةٍ لا يمكن مقاومتها.

BeScandal#                                                                                @jeanpaulgaultier

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار