هند القحطاني تكشف عمرها وقت غزو العراق للكويت وتناقض تصريحات سابقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
هند القحطاني تكشف عمرها وقت غزو العراق للكويت وتناقض تصريحات سابقة

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، عن عمرها والمرحلة الدراسية التي كانت تدرس فيها وقت غزو العراق للكويت مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

هند القحطاني وقت غزو الكويت

تحدثت هند القحطاني مع متابعيها، خلال فيديو بث مباشر، عن تفاصيل حياتها وذكرياتها في المرحلة الدراسية وقت غزو العراق للكويت، أو ما يعرف باسم حرب الخليج الثانية، التي امتدت في الفترة بين أغسطس 1990 إلى فبراير 1991.

وقالت هند القحطاني أنها كانت طفلة في ذلك الحين، ولم تكن تعرف أبعد من بلدتها ودولتها فقط، كما أنها كانت تدرس في الصف الثالث الابتدائي بحسب تصريحاتها، -وهو ما يتناقض مع تصريحات سابقة لها.

هند القحطاني قالت في الفيديو: "لما كنت طفلة، ما كنت أعرف وش معنى دول، ما كنت أعرف إلا سعوديتنا، وكنت أعرف أني أسكن في خميس مشيط وكنت اعرف إن دولتنا كبيرة، بس ما كنت أعرف إلا هذي التفاصيل".

تابعت: "لما كنت بنتقل من الصف الثالث الابتدائي للرابع كانت الإجازة الصيفية، وهنا طولت هذه الإجازة لأنه تم الاعتداء على الكويت وبالأخبار وكل الناس والدنيا تردد أن العراق احتلت الكويت".

شاهدوا فيديو هند القحطاني:

عمر هند القحطاني الحقيقي

كانت هند القحطاني قد قالت في تصريحات سابقة، إنها من مواليد عام 1984، مؤكدة أنها تزوجت في سن صغيرة وبالتالي أنجبت أبناءها في سن صغيرة أيضاً، ولكن التصريح السابق يتناقض مع التصريح الحالي.

شاهدي تصريح هند القحطاني| هند القحطاني تكشف عن عمرها الحقيقي وتقارن نفسها بـنادين نجيم

تصريح هند القحطاني بأنها كانت قد أنهت دراستها في الصف الثالث الابتدائي وتستعد للانتقال للصف الرابع عام 1991، معناه أنها كانت بين الثامنة والتاسعة من عمرها، وهو ما يعني أنها من مواليد 1981/ 1982 وليس 1984.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار