تعليق سلوم حداد على شائعة وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
تعليق سلوم حداد على شائعة وفاته

تفاعل الفنان السوري سلوم حداد مع شائعات وفاته التي تم تداولها خلال الأيام الماضية، وتصدر اسمه ترند محركات البحث غوغل بسببها.

سلوم حداد يعلق على شائعة وفاته

وعلق سلوم حداد على شائعة وفاته، لينفي القصة تماما من جذورها، حيث أكد أنه بخير حال وبصحة جيدة ولا داعي للقلق بسبب هذه المعلومات المغلوطة.

وكتب سلوم حداد معقبا على هذه الشائعة عبر صفحته على فيسبوك: "تداول في الساعات الماضية خبر عن وفاتي وأن أنفي جميع الأخبار المنشورة عن وفاتي وأنا بخير وصحة جيدة أشكركم جميعاّ".

تعليق سلوم حداد على شائعة وفاته

وتفاعل الجمهور مع رد سلوم حداد، وأعرب كثيرون عن سعادتهم بتفاعله معها وطمأنته للجمهور على صحته، وقالوا: "متعك الله بالصحة والعافية أعوام عديدة وأزمنة مديدة في هناء ورخاء"، "يعلم الله وحده كم نحبك يا رجل في كل أقطار الوطن العربي من المحيط إلى الخليج ونسأل الله لك العمر المديد وأن يلبسك ثياب العافية أيها الأسطورة العربية"، "يقولون إن من أشيع عليه الموت بأن عمره سيطول وهذا ما نتمناه أطال الله في عمرك وأصلح حالك".

من ناحية أخرى كانت نقابة الفنانين في سوريا قد شددت على عدم تداول هذه الأخبار غير الصحيحة، مؤكدين على التواصل مع الفنان السوري وأنه بخير حال.

وكتبت النقابة في تعليقها على الشائعة: "الزميل الفنان القدير سلوم حداد بألف خير وكل ما يقال حول الزميل فهو إشاعة والرجاء عدم تداول أيا خبر إذا لم يكن صادراً من نقابة الفنانين وشكرا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار