شذى سبت تسخر من مروجي شائعات وفاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
شذى سبت تسخر من مروجي شائعات وفاتها

أثار تداول خبر وفاة الفنانة البحرينية شذى سبت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن نشر أحد الحسابات المعنية بأخبار المشاهير أنباء عن مقتلها دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

شذى سبت ترد على شائعات وفاتها

ودفعت أنباء وفاة شذى سبت، الفنانة البحرينية إلى الرد بنفسها لنفي الأمر، وسخرت من مروجي تلك الشائعات وطالبتهم بالتوقف عن نشرها.

ونشرت شذى سبت صورة للخبر المنتشر حول وفاتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وعلقت عليه بتعليق مقتضب سخرت فيه من الأمر.

وأوضحت أنها تلقت العديد من الرسائل بسبب تلك الشائعة، معلقة: "مطرشين لي على الخاص، أنتِ ما متى؟، أول شيء اسم الله عليِّ، وثاني شي توني أدري إن ذابحيني، إشاعة لله الحمد، للحين عايشة".

شذى سبت تسخر من مروجي شائعات وفاتها

وطمأنت شذى سبت الجمهور مؤكدة أنها بخير ولم يصبها أي شيء، قائلة: "وصل لي على الدايركت مسج من السناب، ما أعرف وين كاتبين الخبر ولا أعرف مصدره ولا أعرف متى نازل، حبيت أقول لكم أنها إشاعة وما سويت حادث وأنا الحمد لله بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في من طلع الخبر".

شذى سبت تهاجم مروجي شائعات وفاتها

وعبرت عن غضبها من مروجي تلك الشائعات بحق المشاهير، بسبب حالة الخوف والقلق التي تسببها تلك الأخبار لأسرهم، قائلة: "وبالنسبة للي يطلعون إشاعات على الفنانين، ترى عندنا أهل تخاف علينا، لا تفجعونهم بـأخبار كاذبة عشان ترتفع عندكم المشاهدات والفلورز، ما قدرت أنام قبل ما أكذب الخبر، أنا مو بـالبحرين وخفت أحداً من أهلي يوصل له الخبر والله لا يقول يصير فيهم شي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نفي شذى سبت خبر وفاتها، وتمنوا لها الصحة والسلامة معربين عن دهشتهم من تلك الشائعات.

يذكر أن آخر أعمال شذى سبت على الصعيد الفني كان مسلسل سكة سفر والذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2022، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الخليج من بينهم: "سعد عبد العزيز صالح أبو عمرة، محمد الشهري، ناصر الربيعان، خيرية نظمي، إبراهيم الحساوي، محمد القس، شجاع نشاط، علي السبع، سعيد صالح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار