الأمير ويليام بجانب كيت ميدلتون في المستشفى وصحف تكشف تفاصيل زيارته

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
الأمير ويليام بجانب كيت ميدلتون في المستشفى وصحف تكشف تفاصيل زيارته

كشفت صحف بريطانية عن تفاصيل زيارة الأمير ويليام لزوجته كيت ميدلتون في المستشفى، بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن رفضت عن أن تكشف بعدها عن تفاصيل حالتها الصحية.

وأكدت الصحف على أن الأمير ويليام ينتوي على أن يقضي أكبر قدر مستطاع إلى جانب زوجته، كما كشفت صحيفة تليغراف البريطانية عن أن أمير ويلز قرر تقسيم وقته بين رعاية أطفالهما في ويندسور وبين زيارتها اليومية للاطمئنان عليها، كما كشفت أيضاً عن أن الأمير ويليام قام بقيادة سيارته بنفسه خلال ذهابه لزيارتها في المستشفى.

ولا زال الجمهور  حتى الآن يرسل كلمات الدعم والأمنيات بالشفاء على صفحة القصر الملكي متمنيين شفاء كيت ميدلتون التي اعتادت على أن تكون قريبة دائماً من الشعب وتلفت الأنظار بظهورها واندماجها الدائم خلال زياراتها المختلفة ليس فقط في الجمعيات الخيرية وإنما في أي حدث آخر.

كما حرص آخرون على السؤال عن تفاصيل حالتها الصحية خاصة في ظل حالة الغموض التي نشرها بيان القصر الملكي وعدم ذكر السبب وراء خضوعها لعملية جراحية في البطن ليطالب متابعو صفحة القصر الملكي بالكشف عن التفاصيل للاطمئنان على أميرتهم المحبوبة.

كان قصر كنسينغتون أعلن الأربعاء، عن أن كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، قد خضعت لعملية جراحية في البطن. دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بحالتها الصحية وأسباب خضوعها للجراحة.

بيان قصر كنسينغتون حول الحالة الصحية لكيت ميدلتون

ونشر قصر كنسينغتون  بيان تضمن كشف المزيد من التفاصيل من بينها إدخال صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز إلى مستشفى لندن كلينيك موضحاً أن دخولها المستشفى جاء بسبب الاستعداد للخضوع لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن.

 وعن تفاصيل حالتها الصحية بعد العملية قال القصر الملكي إن العملية الجراحية ناجحة ومن المتوقع أن تبقى في المستشفى لمدة 10 إلى 14 يوماً، على أن تعود بعدها إلى المنزل لمواصلة تعافيها.

وكشف قصر كنسينغتون عن أن الوقت المحدد لعودتها لممارسة أنشطتها هو  بعد عيد الفصح وذلك تنفيذا لنصيحة الأطباء المعالجين من أجل الحفاظ على صحتها وتجنباً لحدوث اي أمور غير محسوبة.

وأكد قصر كنسينغتون في بيانه أيضاً على أن أميرة ويلز تقدر الاهتمام الذي سيولده هذا الإعلان. وأن أملها في أن يفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها.

 لم يكشف القصر عن تفاصيل الحالة الصحية لأميرة ويلز حيث أكد على رغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة.  فضلاً عن رغبتها في الاعتذار لجميع المعنيين لأنها اضطرت إلى تأجيل ارتباطاتها القادمة.

وكشفت مصادر لصحف بريطانية عن أن كيت ميدلتون من المتوقع أنها ستقضي فترة النقاهة في منزلها في وندسور بعد خروجها من المستشفى. وأكد على أن الأطباء قد نصحوا الأميرة بالتعافي لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، وستعتمد عودتها إلى مهامها الرسمية على نصيحة الأطباء.

الأميرة كيت ميدلتون

تأتي هذه الأخبار غير السعيدة لمحبي كيت ميدلتون بعد احتفالها بعيد ميلادها بقليل، حيث كان قد نشر الحساب الملكي الخاص بالملك تشارلز والملكة كاميلا تهنئة خاصة لها بمناسبة يوم ميلادها. كما نشرت الصفحة الخاصة بالعائلة المالكة على منصات التواصل الاجتماعي صور لأميرة ويلز وعلقت بكلمات تمنت لها فيها عيد ميلاد سعيد جداً اليوم، وفي الصور التي تداولها محبو كيت ميدلتون ظهرت الأميرة وهي تقف مع الملك تشارلز والملكة كاميلا خلف الكواليس خلال حفل التتويج خلال العام الماضي.

تهاني عيد الميلاد لم تقف فقط عند مجرد المعايدات والتهنئة من الأسرة المالكة وإنما وصلتها أيضاً من  المجموعات العسكرية والجمعيات الخيرية التي تعمل كراعية لها وتحرص على التواجد في أنشطتها دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار