تفاصيل المحادثة بين الملكة رانيا وكيت ميدلتون وفقا للغة الشفاه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
تفاصيل المحادثة بين الملكة رانيا وكيت ميدلتون وفقا للغة الشفاه

شهد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، حضورا لأبرز الشخصيات المهمة حول العالم، وكان من ضمن الشخصيات البارزة التي حضرت الحفل، كل من الأمير ويليام وقرينته الأميرة كيت ميدلتون، ليكون الملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله في استقبالهما.

لفتت محادثة جانبية بين كيت ميدلتون والملكة رانيا، أنظار الجميع، إذ تساءل عدد كبير من النشطاء الذين تابعوا الحفل في مطلع يونيو الجاري، عن ماهية هذه المحادثة -الطويلة نسبيا- وماذا دار فيها، ليكشف قارئ الشفاه جيريمي فريمان، عن تفاصيل المحادثة الملكية.

محادثة الملكة رانيا وكيت ميدلتون

وفقا لقارئ الشفاه الإنجليزي جيريمي فريمان، فإن الملكة رانيا التي تهتم بالجوانب الإنسانية دائماً، كانت حريصة على سؤال كيت ميدلتون عن أطفالها الذين تركتهم خلفها لتحضر مراسم زفاف ولي العهد.

عندما دخل الزوجان كيت وويليام حياهما الملك عبد الله وقال لويليام: "إنه من الرائع رؤيتك" بينما قال لكيت: "تسعدني رؤيتك".

تفاصيل المحادثة بين الملكة رانيا وكيت ميدلتون وفقا للغة الشفاه

من جانبها كانت الملكة رانيا قد وجهت السؤال لويليام قائلة: "من الجيد جدا رؤيتك، كيف حال أطفالك؟"، وعلى الرغم من عدم ظهور وجهه على الكاميرا فإنه من المعتقد أنه رد قائلا: "كلهم بخير".

وجهت كيت ميدلتون سؤالها بعد ذلك للملكة رانيا حول الأحداث السعيدة المتسارعة التي شهدتها مؤخران لترد عليها ملكة الأردن قائلة: "نعم هناك الكثير من الأحداث التي وقعت مؤخرا، إنني أتطلع لأخذ إجازة قريبة"، ليضحك ويليام وكيت قائلين: "يا إلهي".

تفاصيل المحادثة بين الملكة رانيا وكيت ميدلتون وفقا للغة الشفاه

يحتل الأردن مكانة خاصة في قلوب كيت وويليام، وقد اصطحب الزوجان الملكيان أطفالهما في إجازة إلى البلاد في عام 2021، كما أمضت عائلة ميدلتون عامين في الأردن خلال أوائل الثمانينيات من القرن الماضي، حيث كانت كيت تبلغ من العمر عامين فقط، بعد أن تم نقل والدها مايكل، الذي كان يعمل في رحلات الخطوط الجوية البريطانية، إلى عمان للعمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار