تفاصيل تريو جو البنات لـ محمد رمضان و نعمان بلعياشي مع redone

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
تفاصيل تريو جو البنات لـ محمد رمضان و نعمان بلعياشي مع redone

علق الفنان محمد رمضان، عن تعاونه الفني الجديد مع المنتج الموسيقي المغربي ريدوان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي في التريو الغنائي الجديد جو البنات، والذي من المقرر طرحه خلال الصيف الجاري.

محمد رمضان وجو البنات

قال محمد رمضان في تصريح للمذيع إيلي نخلة، ببرنامج The Insider بالعربي، إنه يعمل مع بلعياشي وريدوان على طرح أغنية تليق بالجمهورين المصري والمغربي، بل ويتوقع أن يتخطى نجاح الأغنية حدود الشرق الأوسط وتتجاوزها إلى العالمية.

وأوضح محمد رمضان أن الأغنية تتوافر فيها جميع عناصر النجاح، لذلك هو يتوقع أن تنجح وتدخل البهجة والسرور على الناس خلال الصيف الجاري.

من جانبه عبر نعمان بلعياشي، عن سعادته بالتعاون مع محمد رمضان و ريدوان متمنياً أن يعجب الجمهور بالأغنية، مشيراً إلى أنهم وضعوا الكثير من الجهد فيها.

ريدوان وجو البنات

قال المنتج العالمي ريدوان إن التريو الذي سيجمعه مع محمد رمضان و نعمان بلعياشي بعنوان جو البنات، هو تريو جميل جداً مشيراً إلى أن الأغنية ستكون بمثابة ضربة قاضية في صيف 2021 وستدخل السرور على الناس . 

ريدوان الذي صور الأغنية خلال اليومين الماضيين تحت إدارة المخرج محمد سامي، قال إن سامي أسطورة ويتميز بإتقانه لعمله وبأن لديه الكثير من الأفكار المميزة، وهو ما سيتضح بعد عرض الأغنية.

آخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر أن الفنان المصري، محمد رمضان كانت أخر أعماله طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي.

والأغنية من تأليف مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، وتقول كلماتها: "مابنمشيش جنب الحيط، احنا بنمشي في نص الشارع.. ‎ما باخافش من التخبيط لو فيه كلاكس أعمل مش سامع.. ‎لو طلبت بيع هنبيع، عمرنا يوم ما هنشتري بايع.. على الأرض نفسنا طويل وبنلعب للوقت الضايع.. ثابت ‎مش عاوز حركة.. ثابت على المبدأ ثابت.. ثابت على كده من فترة".

 كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار