مشهد جرئ لـ محمد رمضان ومنة فضالي يضعهما في مرمى الهجوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
مشهد جرئ لـ محمد رمضان ومنه فضالي يضعهما في مرمى الهجوم

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة بسبب مشهد جمع بينه وبين الفنانة منة فضالي من مسلسله القادم جعفر العمدة المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

مشهد جرئ لمحمد رمضان يضعه في مرمى الهجوم

ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لمشهد جمعه بمنة فضالي عرضه لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رأوا أن المشهد لا يصلح للعرض في شهر رمضان.

وظهرت منة فضالي وهي ترتدي ملابس النوم الحمراء ويجلس بجانبها محمد رمضان في مشهد رومانسي، حيث تؤدي دور زوجته في المسلسل.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلة: ""جعفر ونرجس بعد فوز الأهلي على المريخ السوداني"، وهو ما انتقده المتابعون خاصة مع تكرار هذه المشاهد في مسلسلات محمد رمضان.

مشهد جرئ لـ محمد رمضان ومنة فضالي يضعهما في مرمى الهجوم

وتكرر الأمر في مسلسل المشوار مع الفنانة دينا الشربيني بسبب عبارات الغزل التي اعتبرها البعض فجة وتحمل إيحاءات غير مريحة للمشاهد في شهر رمضان.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من هذه المشاهد التي تخدش حياء المشاهدين في شهر رمضان.

وفي رمضان 2018، تحديدا بمسلسله نسر الصعيد، أثار محمد رمضان الجدل قبل عرض المسلسل بمشهد جريء مع الفنانة وفاء عامر بطلة المسلسل

انتقادات لـ مسلسل جعفر العمدة

لم يكن ذلك المشهد الوحيد الذي تسبب في انتقادات لـ مسلسل محمد رمضان جعفر العمدة حيث تكرر الأمر قبل عدة أشهر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه.

وظهر محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو يرتدي اللباس الصعيدي، وهو يوجه ضربة لشخص خلال تصوير أحد المشاهد.

وعلق محمد رمضان على الفيديو كاشفاً عن اسم الشخصية التي يؤديها في المسلسل قائلاً: "جعفر العمدة بيصبح وبيقولكم رمضان يجمعنا، والعمدة يدلعنا، وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو منتقدي المشهد الذي نشره محمد رمضان، حيث اعتبر البعض أن المشهد يحمل إهانة للشخص الذي يؤدي الشخصية أمامه لتلقيه ضربة خلاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار