ملخص الحلقة 8 من نعمة الأفوكاتو: مقتل محمد وبداية الانتقام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
ملخص الحلقة 8 من نعمة الأفوكاتو: مقتل محمد وبداية الانتقام

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بعد دفن جثة مجهولة أدعى صلاح، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد زاهر، أنها جثة نعمة، التي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، والتي تبدأ في التخطيط للانتقام من زوجها وضرتها سارة (أروى جودة).

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تقرر نعمة في الحلقة الثامنة الذهاب إلى والدها والاعتراف له بأنها ما زالت على قيد الحياة خوفاً من إصابته بالمرض نتيجة حزنه الشديد، وتروى له محاولة قتلها من قبل سارة وصلاح.

وفي محاولة لإخفاء أي أثر لجريمتهم، يهدد صلاح، الشاب الذي كان يعمل مع نعمة الأفوكاتو وأخبرها بزواجه من سارة، من أجل أن يكتب جواباً يعترف فيه بالانتحار بدلاً من التعرض لوالدته.

وأجبر صلاح، محمد على تناول كمية كبيرة من العقاقير الطبية، لكي تنهي حياته ويتخلص من الشاهد الوحيد على جريمته مع سارة، ويستجيب له بالفعل خوفاً على والدته، ثم يقوم الثنائي بوضع جثته أمام منزل والدته

يحاول صلاح وسارة الحصول على الأموال التي حصل عليها من القضية التي ربحها من أجل السفر إلى الخارج، ويصر صلاح على استكمال حياتهم بشكل طبيعي كي لا يثيرا الشك لذا تذهب سارة للاحتفال بعيد ميلادها وسط أصدقائها إلا أنها تتعرض لصدمة كبيرة بعد أن تجد نعمة أمامها خلال غناء أغنية عيد الميلاد.

تصاب سارة بصدمة وبكاء شديد وتحاول إخبار صلاح بما رأته، لكنه يخبرها أنها لا يمكن أن تكون رأت نعمة لأنها ماتت بالفعل وأن ما تشعر به تأنيب ضمير فقط.

تقرر نعمة إظهار نفسها لدائرتها المقربة والتي تتضمن أكرم وعم كراسي والست محروسة، وتروي لهم ما حدث معها ورغبتها في الانتقام منهم على ما فعلوه معها

تذهب نعمة إلى رجل الأعمال ياسين الألفي بعد أن شاهدته في العزاء يبكي بشدة من أجل توجيه الشكر له لحزنه الشديد عليها عندما اعتقد وفاتها ووقوفه بجانب والدها، وتخبره بقصتها مع صلاح ومحاولة زوجته الثانية قلته لها.

يطلب ياسين الألفي من نعمة أن تترك له أمر الانتقام منهم لكي يعيد لها حقها لكنها ترفض قائلة: "اللي بيرجع من الموت مش هيستنى حد يجيب له حقه".

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

تشعر نعمة بالحزن بسبب عدم تواجد محمد في العزاء الذي أقامته أسرتها ظناً منهم بوفاتها، وترسل أكرم إلى منزله لتكتشف وفاته، وتستنج أن صلاح وسارة قاموا بقتله لكونه هو الشاهد الوحيد على كونها كانت في منزل سارة قبل اختفائها مباشرة لذا تشعر بالذنب لكونها السبب في وفاته وتقرر الانتقام منهم.

يبدأ رئيس المباحث في البحث وراء سارة وصلاح بسبب الشك فيهم، ويحاول العثور على تفريغ كاميرات العمارة التي تسكن فيها سارة لكنها تكون معطلة لكنه يعثر على كاميرا في المكتبة المجاورة للمنزل ويجد الثنائي سارة وصلاح أثناء خروجهم من المنزل يحملان سجادة بعد دخول نعمة قبل ساعات إلى المنزل وعدم خروجها.

يواجه رئيس المباحث سارة وصلاح بالأمر إلا أنهما يستمران في الإنكار في البداية لذا يحاول إيقاعهم من خلال كتابة سؤال على ورقة وجلوسهم في ظهر بعضهما للإجابة على هذا السؤال، لتنهار سارة متهمة صلاح بأنه من قام بقتلها وليس هي.

تنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بظهور نعمة في مكتب رئيس المباحث للدفاع عن سارة وصلاح من أجل بدء خطتها للانتقام منهم

مي عمر في نهاية الحلقة الثامنة

مواعيد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

من المقرر أن تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل نعمة الأفوكاتو في تمام الساعة 10 مساءً على قناة MBC  مصر وتعاد الرابعة عصراً في اليوم التالي على شاشة MBC مصر 2. المسلسل من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة وسامي مغاوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار