رد فعل صادم من شاب شاهد مرام البلوشي على الواقع في معرض العطور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
رد فعل صادم من شاب شاهد مرام البلوشي على الواقع في معرض العطور

فاجأ أحد الشباب من زوار معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، الفنانة الكويتية مرام البلوشي، برد فعل صادم عندما شاهدها في الواقع لأول مرة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة مرام البلوشي على مسرح المشاهير في معرض الرياض، بينما يقف أسفل خشبة المسرح عدد كبير من الجمهور والمعجبين، حينها انطلقت صرخة من أحد الشباب الذي عبر لها عن إعجابه بها الشديد وقال لها "وش ذا الجمال إنتِ تصغرين ونحنا نكبر".

كما ظهرت الفنانة مرام البلوشي، ترد عليه خصيصًا بعدما وصل صوته لها على خشبة المسرح، فاستدارت وبادلته الحديث والمزاح في موقف عفوي.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو الذي حظي بتفاعل وانتشار واسع بين جمهور الفنانة الكويتية الشابة.

جمال مرام البلوشي يخطف الأنظار في معرض العطور:

تعبير الشاب العفوي عن جمال مرام البلوشي، سبق أن عبرته عنه مرام شخصيًا بعد خضوعها لعدد من عمليات التجميل، حيث ظهرت مرام البلوشي بشفاه أكثر امتلاءٍ ورقبة مشدودة، وتغزلت في نفسها قائلة: "أنا منبهرة من النتائج الحقيقة الرقبة مشدودة والشفايف حلوة كتر.. أنا منبهرة".

ويأتي هذا الظهور بعد أن استعادت مرام البلوشي صحتها مرة أخرى عقب الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، بعد أن أفزعت الجمهور فور نشرها صورة لها من داخل إحدى المستشفيات، وهي ترتدي زي المريض وتوجه الشكر لطاقم الأطباء الذين أجروا لها العملية الجراحية قائلة: "كل الشكر للاستشاري الدكتور محمد فوزي عبدالعليم استاذ الحالات الحرجة للقلب والعناية المركزة على اهتمامه فيني وشكراً لمستشفى دريم الحمد لله الله قدر ولطف ونصيحة مني لحد ينام زعلان ينجلط مثلي".

وكانت مرام البلوشي قد ظهرت من داخل المستشفى التي ترقد فيها قبل فترة، ووجهت لجمهورها رسالة طمأنتهم فيها عن حالتها الصحية، وكشفت عن حقيقة مرضها بالتفصيل لأول مرة، معبرة عن استيائها الشديد من خبر وفاتها.

مرام البلوشي في معرض العطور:

فاجئت هند البلوشي الجمهور في الساعات الماضية بظهورها مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي وذلك بعد أزمتهما في الفترة الأخيرة والتي كشفت عنها الفنانة الكويتية هند البلوشي خلال لقائها ببرنامج "بروين شو" المعروض على منصة "أوان" مع الإعلامية البحرينية بروين حبيب.

هند ومرام البلوشي هما شقيقتان تتمتع كل منهما بموهبتها الرائعة في مجال التمثيل ولكن مرام تتمتع بموهبة الغناء أيضًا كما أنهما لديهما شقيقة أخرى وهي الممثلة مي البلوشي. 

ينتميان لعائلة فنية وذلك لأن والدهم كان يعمل عازفا على آلة العود. هند البلوشي كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسلسل "اللقيطة" الذي نال شهرة كبيرة في عام 2005، بينما شقيقتها الممثلة والمغنية الكويتية مرام البلوشي فبدأت مشوارها الفني من خلال ألبوم طرحته في عام 1997 يحمل اسم "ما أخونك"، واتجهت بعدها للتمثيل من خلال أولى تجاربها في مسلسل "صحوة زمن".

هند البلوشي نشرت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" فيديو يجمعها مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي في أول ظهور لهما معا بعد فترة طويلة من حديثها عن الخلاف بينهما والذي تسبب في قطيعة طويلة وعدم تواصلهما بشكل مستمر على الرغم من قوة العلاقة التي كانت تجمعهما قبل هذا الخلاف.

هند البلوشي ظهرت مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي وأيضا شقيقتهما الفنانة مي البلوشي أثناء تواجدهما في معرض العطور ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهرت النجمات وهن يغنين ويرقصن معا على أنغام أغنية تؤكد اجتماعهن من جديد بعد الأزمة الأخيرة فتقول كلمات الأغنية: "بنات البلوشي كلهم ما فرق الله شملهم".

هند البلوشي نشرت أيضا صورة مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي في تأكيد واضح على انتهاء خلافهما حيث كتبت تعليقا على الصورة التي قامت بنشرها تغازل فيه شقيقتها فكتبت:"يا زينة الدنيا"، وظهر الثلاثي وهن يلتقطن صور تجمعهمن وكذلك مع الجمهور الكبير الذي تواجد ضمن فعاليات معرض العطور، كما تم تداول العديد من الفيديوهات التي تجمع الثلاثي مرام وهند ومي البلوشي على هامش حضورهن لمعرض العطور وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا التصالح والتأكيد عن انتهاء أي خلاف بينهن.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، شارك عدد كبير من الفنانين والفاشونيستات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط يقدم أنشطة فريدة لعشاق العطور ومحبينها بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة! وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار