شقيقات الفنانة مرام البلوشي يكشفن عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
شقيقات الفنانة مرام البلوشي يكشفن عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتهم

شاركت الفنانة الكويتية هند البلوشي منشور تتحدث فيه عن تحسن صحة شقيقتها، الفنانة مرام البلوشي، حيث ظهرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، من خلال خاصية "ستوري"، تتحدث عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها.

هند البلوشي تتحدث عن تطورات الحالة الصحية لمرام البلوشي

كشفت الفنانة هند البلوشي عبر مقطع فيديو جديد بثته عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستقرام"، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة مرام البلوشي، حيث قالت أن شقيقتها تجاوزت أزمتها الصحية، وحالتها الصحية شهدت تحسن واستقرار بخلاف الأيام القليلة السابقة، لافتة إلى أنها بصدد الخروج من المستشفي خلال الأيام القادمة.

وخرجت أيضا خلال الساعات الماضية بمنشور للمتابعين عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "سناب شات" شرحت فيه وضع مرام قائلة: "يا حبايب قلبي مشكورين ولكل من سأل عن مرام سواء بمسج ودعا لها من قريب أو بعيد الله لا يورجيكم مكروه بغالي بفضل الله ودعاءكم الصادق يومين انشالله وتطلعلكم مرام بنفسها.. حبيت بس أطمنكم كي لا تسمعون من أحد ".

مي البلوشي تطمئن الجمهور على صحة شقيقتها

أما عن مي البلوشي فقد شاركت المتابعين منشور عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، أكدت فيه على تطور الحالة الصحية لشقيقتها وعبرت عن هذا قائلة: "أحب أشكر كل من يسأل عن حالة أختي مرام سواء بالاتصالات أو غيرها"، مضيفة "حالتها الحين بدأت تستقر ولله الحمد ..مشكورين عالسؤال".

مرام البلوشي تتعرض للوعكة الصحية الثالثة

وقبل أيام قليلة أعلنت الفنانة هند البلوشي عبر منشور على حسابها على " إنستقرام"، عن تعرض مرام لوعكة صحية جديدة أدت على أثرها دخولها غرفة العناية المركزة، ووضعت على الأجهزة من أجل تحسن حالتها الصحية وقالت "ترقد أختي مرام البلوشي، بين أجهزة العناية، والله في عنايته أعظم وأرحم فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

وهذا المنشور أقلق المتابعين على الحالة الصحية لمرام، وبدأ الحديث عن الحالة الصحية التي تعاني منها، وبدا الكثير من الفنانين والجماهير في الدعوات لمرام بالشفاء العاجل.

شقيقات الفنانة مرام البلوشي يكشفن عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتهم

تطورات الحالة الصحية لمرام البلوشي

فهذه ليست الأزمة الأولى التي تتعرض لها مرام فقبل نحو عام، ففي شهر يونيو عام 2019 مرت الفنانة مرام البلوشي بأول أزمة صحية أدت على أثرها إلى نقلها إلى مستشفى الأميري بالكويت وأوضحت هند في هذا الوقت أن شقيقتها أصيبت بالتهاب رئوي تسبب في وجود نقص حاد في الأكسجين ثم انسداد للشرايين وكانت النتيجة النهائية إصابتها بجلطة قلبية.

دخلت على أثرها غرفة العلمات من أجل إجراء جراحة قسطرة في القلب وقامت بتركيب دعامة.ولكن تكرر الأمر مرة أخرى في عام 2021، عندما تعرضت للإجهاد الكبير والتقلبات الجوية انتشار فيروس كورونا، تسبب في إصابتها للمرة الثانية، بجلطة قلبية مما استعدى إلى دخولها إلى العناية المركزة.

ليعود الأمر من جديد يحدث وتتعرض قبل أيام للمرة الثالثة إلى جلطة قلبية تسبب في دخولها العناية المركزة، ووضعها على الأجهزة داخل العمليات، حيث نشر من قبل مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، يكشف حالة مرام البلوشي داخل العناية.

حيث أثار مقطع الفيديو قلق المتابعين وبدأ الكثير في تعليقات بالدعاء لها بالشفاء العاجل وتمني دوام الصحة والعافية، حيث علق أحدهم: " اللهم يامن تُعيد للمرضى صحّتهم ويا من تُجيب دعاء البائس الضعيف اسألك الشفاء لمرام شفاءً لا يغادر سقمًا اللهم اكتب لها من كل داء شفاء ومن كل لسان دعاء ولاتحرمها اجر من صبر في الابتلاء اللهم اشفها شفاء لايغادر سقما يارب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار