طليقة أمير طيعمة تعتذر لأكرم حسني بعد اتهامه بالتسبب في طلاقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
طليقة أمير طيعمة تعتذر لأكرم حسني بعد اتهامه بالتسبب في طلاقها

تراجعت جيني طليقة الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن الاتهامات التي وجهتها إلى الفنان أكرم حسني حول كونه السبب في انفصالها عن زوجها، مقدمة اعتذاراً عما قالته سابقاً، مشيرة إلى أنها وقعت في فخ وتسرعت في الحديث من قبل.

طليقة أمير طعيمة تعتذر لأكرم حسني

وكتبت جيني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "صديقي العزيز أكرم ألتمس منك خالص الاعتذار، لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون قصد... "قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين".

وأكدت أنها لا تملك إلا المحبة تجاه أكرم حسني قائلة: "ومن واجباتي وضميري وقبل أي شيء وأعترف لقد وقعت في فخ عظيم، ويُلام المرء على أفعاله وأشهد الله أنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والاحترام وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك".

ولفتت إلى أن طليقها أمير طعيمة يعني لها الكثير وليس فقط مجرد أب لأولادها، معبرة عن أسفها لعدم الاستماع إلى نصيحة بعض المقربين منها بعدم الحديث.

وتابعت قائلة: "بالنسبة لأمير أوضح حقيقة الأمر فهو ليس مجرد أب لأولادي ولو قلت كذلك لكذبت، ولكن أمير يعني لي الكثير ولو تحدثت لملّ الوقت مني وسأم من كثرة الحديث... أحياناً يكون الشكر في الشريك جريمة".

وأضافت: "ولا أخفي سراً نصحني الناس كثيراً بعدم التحدث عنه لا بالخير ولا بالشر وخصوصاً الخير ولم أسمع، سمعت نفسي أصابتني العنجهية غير مبررة، وكأنني دون البشر لم يصبني شيءٍ والحمد الله كثيراً على ما أصابني ولو زادني مئات الإصابات فيا ولا في أولادي ولا أهلي ومن أحب، لسجدت وشكرت وحمدت فهذا فضل من الله ونعمة يتمنى غيري نيلها... الحمد لله على نعمة صحة الأسرة وكلنا نشاهد ونرى ما يحدث في العالم، من منا يتمنى زوال البيت بأكمله ولا يمس أحد بأبنائه فأنا في أمان الله ولطفه".

وانتقدت جيني بعض البرامج التي قدمت الأموال من أجل استضافة طليقها أمير طعيمة قائلة: "كفوا وارفعوا أيديكم وألسنتكم عن أمير وعن أسرتي جميعاً، إحنا طول حياتنا معروفة بالالتزام بلاش حالياً يكون الحديث عن كلام غير أخلاقي تجاهنا".

وأكملت حديثها: "في نوعية برامج معروفة للجميع بالفضايح، وبتدفع أعلى أجور تفتكروا ما اتعرضش على أمير أن يكون ضيف فيها؟ طبعاً اتعرض وعجزوا عن استضافته، الفلوس ممكن تيجي بس بالشغل مش بالحديث عن الناس في التلفزيون، الناس اللي مصمّمة وبتلاحقني كضيفة أصابهم اللوث، لما أتكلم عن حد يخصني يا أقول إشادة وإشادة حق ومعنديش كلام يتقال تاني".

طليقة أمير طعيمة تهاجم أكرم حسني

يذكر أن القصة بدأت بتدوينة من جيني اتهمت فيها أكرم حسني بالتسبب في تسميم أفكار زوجها ورغبته في هدم أسرتها المستقرة منذ 16 عاماً.

وقالت طليقة أمير طعيمة: "أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعة ولا قرب من أمانه، ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، لا تسمم أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت، يا رب تكون مرتاح أنت وهي حسبي الله ونعم الوكيل أنت وهي".

ورداً على تلك الاتهامات، علق أمير طعيمة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلاً: "أنا منفصل رسمياً من شهرين، وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية اللي كنت أتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظاً على مصلحة أولادي، ورغبة مني إن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لما ده ما حصلش، الطلاق وقع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار