الفنان توفيق عبدالحميد يرد على تصريحات مخرج يوتيرن بشأن اعتزاله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
الفنان توفيق عبدالحميد يرد على تصريحات مخرج يوتيرن بشأن اعتزاله

انزعج الفنان توفيق عبد الحميد بسبب تصريحات المخرج سامح عبد العزيز، والتي تحدث بها عن أسباب اعتزاله الفن، والتي جاء فيها أن الفنان توفيق عبد الحميد لم يشعر بالراحة بسبب ساعات التصوير الطويلة، حيث أكد أن تكنيك التصوير اختلف كثيراً عن الماضي مما تسبب في إرهاق عبد الحميد وعدم شعوره بالراحة.

تصريحات المخرج سامح عبد العزيز عن اعتزال توفيق عبد الحميد

صرح أمس المخرج سامح عبد العزيز عن الأسباب وراء اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد حيث قال: "ألتمس له العذر، لأن شغل التليفزيون تطور والدنيا تغيرت، هذا بجانب شعوره بعدم الراحة بسبب طول ساعات التصوير، بالإضافة إلى تكنيك التصوير الذى تغيّر، وكانت حالته الصحية لا تساعده كثيرا، وكنا نكثف التصوير للانتهاء من العمل، إذ ينتهي الممثل من التصوير فى الثامنة مساء ويحضر فى التاسعة صباح اليوم التالى".

وأضاف قائلاً: "أستاذ توفيق كان بيتحرك 3 خطوات ويتعب منهم، وكنت طول الوقت أسأله أنت كويس؟، لأنه حالته الصحية كانت سيئة للغاية ".

رد الفنان توفيق عبد الحميد على تصريحات اعتزاله

حيث عبر الفنان توفيق عبد الحميد عن انزعاجه من تصريحات سامح، ووجه حديثه قائلاً له: "اتكلم عن نفسك، لا أقبل أي نوع من المهاترات، اللي عايز يتكلم يتكلم عن نفسه لم أعط تفويضًا لأحد أن يتكلم عني، بأمارة إيه حد يتكلم على لساني وأنا حي أرزق".

وأكمل حديث موضحاً: "أنا أتعلم من أخطائي وأخطاء الغير وقرار اعتزالي قابل للنقاش ومرهون بتحسن حالتي الصحية"، واختتم حديثه "أخطاء الغير قابلة للنقاش ولكن لا تناقش في العلن، باعتبار أننا أسرة واحدة".

عودة الفنان توفيق عبد الحميد للمسرح

وقال الفنان عبد الحميد خلال تصريحاته السابقة أن عودته للدراما المصرية بعد غياب 11 عام من خلال مسلسل "يوتيرن"، كشفت له الكثير من التغيرات التي طرأت على الوسط الفني لم يكن على علم بها، وأنه سوف يقضي المزيد من الوقت في التعافي بالعلاج، فهو الآن يستعد للعودة مرة أخرى إلى المسرح القومي، بسبب استعداده إلى تقديم مسرحية، حيث بدأ بالفعل للاستعداد لها مع فريق العمل.

موضحاً أنه بدأ بالفعل مراحل علاجه وتعافيه بشكل نهائياً، رد قائلاً: "بتعامل إن حالتي هتتحسن وفي هذه الحالة أكون مستعدًا للتمثيل على خشبة المسرح حتى لا أبدأ من الصفر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار