مي العيدان تنتقد وصف فهد الحيان لهيا الشعيبي بالخبلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مي العيدان تنتقد وصف فهد الحيان لهيا الشعيبي بالخبلة

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان المصطلحات التي استخدمها الفنان فهد الحيان للدفاع عن الفنانة هيا الشعيبي مؤكداً على عفويتها بسبب التصريحات التي منعتها من دخول السعودية واصفاً إياها بالخبلة.

مي العيدان تنتقد وصف فهد الحيان لهيا الشعيبي

واعتبرت مي العيدان المصطلحات التي استخدمها فهد الحيان اساءة واضحة وحالة من حالات القذف والذم في حق هيا الشعيبي رافضة تبريره لسوء تصرفها مؤكدة أن الثقافة لا تحتاج شهادة علمية وأن وجود الشهادة لا تعني أن الشخص يتمتع بموهبة الثقافة الاجتماعية.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو لفهد الحيان عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وعلقت عليه: "عذراً أنا أقدر أن فهد الحيان يبي يبرر او يوضح سوء الفهم اللي حصل بموضوع هيا الشعيبي مع السعودية يوم وفاة الأمير صباح الأحمد لكن اسمح لي كلمة خبله عيب تنقال عن مره أم عيال وعيالها طوله كلمة خبله سب وقذف مايجوز".

وتابعت مي العيدان: "إن كنت أؤيد بعض من كلامك ان هيا الشعيبي مو ذاك الثقافة مالنا شغل بالتعليم ، وهذا مو عيب الفنانة الكبيرة حياة الفهد تحصيلها العلمي بسيط لكن ثقافتها جبارة وهذا الشي اللي اهم من الدراسه فليس كل خريجي الجامعات لديهم ثقافه عاليه كل ماعليه يحفظ ويسمع اللي حفظه على ورق الامتحانات وينتهي كل شيء ويتخرج وياخذ شهادة ياما هناك خريجين صفر على الشمال".

وركزت مي العيدان في انتقادها على كلمة خبلة، قائلة: "هيا شعيبي يمكن أن نصفها محدودة الثقافه بس خبله عيب ماتنقال يا فهد الحيان مايجوز مره أم عيال وعيالها طولها ولدها الكبير ماشاء الله رجال واشلون وضعه لما يسمع كلمة خبله عن امه هيا شعيبي اخطاءات ما نختلف على هذا الأمر . . لكن هذه الكلمات ماتجوز لا نفجر بالخصومة، أنا اتكلم وانا مختلفة معها وسابة أمي المتوفية وما راح أسامحها  وهذا الشيء قلته مليون مره لكن الغلط غلط والصح صح كلمة خبله ماتنقال يالحيان".

وانقسمت آراء المتابعين على تعليق مي العيدان ما بين مدافع عن فهد الحيان وأنه لم يكن يقصد الإساءة إليها ولكنه كان يريد التركيز على عفوية هيا الشعيبي وما بين مؤيد لحديث مي العيدان.

فهد الحيان يدافع عن هيا الشعيبي

وكان فهد الحيان دافع عن هيا الشعيبي مبرراً تصريحاتها الجدلية التي مُنعت على إثرها من دخول السعودية وتسبتت في عدم تواصل عدد من المنتجين معها.

وقال فهد الحيان خلال لقاء تلفزيوني له: "خبلة ما تعرف شو تقول.. ما تعرف شنو معناه.. هي قالتها بجهل من غير مقصد.. هي ما تعرف إنه علم السعودية ما يتنكس".

وتابع:" كم دمعة نزلت؟.. كم مرة اعتذرت؟.. خلاص وزانت أمورها ورجعت دخلت البلاد ومشي حالها.. اعتذرت مليون مرة وصاحت وبكت.. خلاص ما خلت دمعة ما نزلتها..".

وعن رأيه بضرورة مسامحة الجمهور لها وتجاوز الأمر، علق فهد الحيان قائلاً:"إي قيِّس الشخص بعقليته.. في ناس جُهلاء يقولون الشيء وما يحسبون حسابه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار