صدمة هيا الشعيبي بعد رؤية شبيه فهد الحيان في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
صدمة هيا الشعيبي بعد رؤية شبيه فهد الحيان في بث مباشر

صُدمت هيا الشعيبي بعد رؤية شبيه فهد الحيان في بث مباشر، وتفاعل متابعون مع الفنانة الكويتية خاصة في ظل العلاقة القوية التي كانت تجمعها برفيق دربها الفنان السعودي.

وظهرت هيا الشعيبي في بث مباشر في حوار مع أحد الأشخاص ليشوقها لرؤية شخص ما وتفاجأ هيا الشعيبي بأنه شخص شبيه لفهد الحيان لتعبر عن صدمتها بالتوقف عن الكلام تماماً ثم ترديد كلمات عبرت من خلالها عن دهشتها.

شبيه فهد الحيان

وظهر شبيه فهد الحيان بالقفطان وحمل ملامح متقاربة للغاية مع الفنان السعودي ولكن بدون شعر الشارب والذقن.

وكانت الفنانة الشهيرة تعرضت لصدمة قوية بعد الإعلان عن وفاة فهد الحيان ووقتها قالت هيا الشعيبي: "يا جماعة اللي يعرف فهد صدق توفى يقول لي تكفون، تكفون أحداً يدق عليا من السعودية، أنا قاعدة أدق على رقمه بس مشغول، تكفون يمكن إشاعة حد يطمني".

وفهد الحيان هو رفيق درب الفنانة هيا الشعيبي، وقدم الثنائي معا مجموعة من أشهر أعمالهما الدرامية، وبعد وفاة النجم الراحل نشرت الفنانة الشهيرة صورة جمعتها معه وعلقت هيا الشعيبي على بعض الصور التي جمعتها مع فهد الحيان: "مو مصدقة مو مستوعبه رفيق دربي وأخوي وصديقي الله يرحمك إنا لله وإنا إليه راجعون ربي اغفر له وارحم له يا رب العالمين". وفي منشور آخر كتبت: "أخوي بقلب طيب وجميل أخوي والله ما راح أنساك فهد فهد فهد النشمي".

هيا الشعيبي وفهد الحيان

وكانت هيا الشعيبي تعرضت لجلطة فور سماعها خبر وفاة فهد الحيان، وظهرت الفنانة الكويتية وهي ترتدي الأسود خلال جلوسها على سريرها بالمستشفى التي تخضع فيها للعلاج بعد مضاعفات السكري التي أنهكتها في هذا التوقيت.

وظهر على وجه الفنانة الكويتية الحزن وهي تتحدث عن استقرار حالتها الصحية وأوضحت كيف حاول الأطباء إنقاذها بعد تغير مؤشرات السكري والتي نتجت عن تأثرها بوفاة فهد الحيان وهي الحالة التي تعيشها منذ سمعت خبر الوفاة.

فيديو شبيه فهد الحيان:

ووقتها، طمأنت هيا الشعيبي جمهورها مشيرة إلى أن وضعها الصحي أصبح أفضل حالا الآن، موضحة أن الأطباء بذلوا جهدا كبيرا للسيطرة على الجلطة التي أصابتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار