هيا الشعيبي تتصدى للتنمر على صورة ابنتها الرضيعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
هيا الشعيبي تتصدى للتنمر على صورة ابنتها الرضيعة

حرصت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على التصدي للتعليقات الساخرة ضد ابنتها "بنين" التي نشرت أول صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بعد أن سخر بعض المتابعين من لون بشرتها خاصة مع التعليق السابق لها حول الأمر وعدم رغبتها في نشر صورتها خوفاً من الحسد.

هيا الشعيبي تتصدى للتنمر ضد ابنتها

وفي التفاصيل، نشرت هيا الشعيبي صورة لابنتها الرضيعة بنين، وظهرت فيها كأنها تخضع لروتين للعناية بالبشرة بطريقة طريفة، وهو ما تفاعل معه متابعوها إلا أن البعض انتقد وصف الفنانة الكويتية السابق لابنتها بأنها صاحبة بشرة بيضاء وعدم رغبتها في نشر صورتها كي لا يراها الجمهور وتتعرض للحسد.

وجاءت بعض التعليقات: "وين البياض تقول بنتي بيضاء، سمرا نفس لونها"، "نسخة من خالها ثامر الشعيبي"، "نسختها"، إلا أن البعض تغزل فيها ودعا لها أن يحفظها الله لها.

ورداً على موجة التنمر التي طالتها عادت هيا الشعيبي لنشر صورة لها، بصحبة بنتها عبر إنستغرام وظهرت تتوسط ابنتيها فاطمة وسكنية بينما جلست الفنانة الرضيعة بنين على قدمها، وكتبت قائلة: "ما نسولف نحن وايد بلا".

ابنة هيا الشعيبي

جاءت تلك التعليقات بعد الاتهامات التي وجهها البعض إلى هيا الشعيبي بالعنصرية، والتي بدأت منذ الأسابيع الأولى لولادة طفلتها خاصة بعد أن هاجمت الأخيرة المتسائلين عن معنى اسم ابنتها.

وردت هيا الشعيبي بطريقة ساخرة على الأمر مؤكدة أنها مهمة للغاية هي وبناتها لذا يهتم بها الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدة تدخل البعض في اختيار اسم أطفالها.

وتابعت: "حتى اسم عيالي يتدخلون فيه"، ورفضت الكشف عن معنى اسم ابنتها وطالبت من يريد أن يعرف بالبحث على محرك غوغل، قائلة: "ما حد له شغل".

هيا الشعيبي وبناتها

ورفضت هيا الشعيبي الكشف عن صورة ابنتها خوفاً من تعرضها للحسد لأنها ذات بشرة بيضاء واكتفت باستعراض صورة ليدا فقط عبر شاشة الهاتف المحمول قائلة: "اخاف عليها، بنتي بيضاء وكل بناتي" واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا التعليق عنصري للتفرقة بين الأشخاص على حسب لون بشرتهم.

هجوم على هيا الشعيبي واتهامها بالعنصرية

وتعرضت هيا الشعيبي للهجوم بعد أن نشر البعض صورة لابنتها وهي تحملها وشن البعض هجوماً عليها لأنها سمراء اللون، إلا أنها أكدت أن الصورة معدلة ومزيفة وأن تلك ليست طفلتها الرضيعة لأنها ليست سمراء.

وأكدت هيا الشعيبي أن الصورة تم تركيبها في كافة تفاصيلها، قائلة: "مركبين صورة وخشم وأذن، ولو البنت اللي في الصورة هي بنتي كنت رح أحبها بنتي بيضاء"، وهو ما أشعل موجة من الهجوم من جديد ضدها بسبب إصرارها على الحديث عن لون بشرتها واختزال الأمر على هذه النقطة.

واعتبرت هيا الشعيبي أن تلك الصورة الغرض منها دفعها لنشر صورة ابنتها بنين الحقيقية إلا أنها أكدت عدم انجراها وراء هذا الأمر قائلة: "أنا بطلع بنتي بكيفي، عاملين فيلم علشان أنشر صورة بنتي الحقيقية، لن أنشرها إلا بمزاجي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيا الشعيبي كانت مسرحية "قابل للنشر" التي شاركت فيها بصحبة عدد كبير من النجوم من بينهم سلطان الفرج، أحمد العونان، ثامر الشعيبي، ونوره العميري، جعفر التمار والتي عرضت في شهر يناير الماضي.

وأعلنت هيا الشعيبي مؤخراً انتهاء أزمتها مع الإعلامية مي العيدان بعد 9 سنوات من الخلاف، وتحدثت مؤخراً عن ذكريات صداقتها مع إلهام الفضالة مشيرة إلى أن آخر مكالمة هاتفية بينهم أنهت فيها الخلاف معها إلا أنها لن تفتح صفحة جديدة معها، وستكتفي بكونها بعيدة وسعيدة وتتمنى لها الخير، مؤكدة أنها كانت تعتبر بناتها بمثابة أبناء لها أيضاً وجمعتهم الكثير من المواقف والذكريات المشتركة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار